شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يكتب نهاية مهاجم الأهلي على طريقة ميكيسوني، 09 04 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 الأهلي اقترب الكونغولي والتر بواليا، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يكتب نهاية مهاجم الأهلي على طريقة ميكيسوني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يكتب نهاية مهاجم الأهلي على طريقة ميكيسوني

09:04 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

الأهلي

اقترب الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني، عودته بعد انتهاء إعارته مع نادي القادسية السعودي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة لرحيل بواليا عن الفريق

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة، إن إدارة الكرة عرضت على السويسري مارسيل كولر فكرة عودة والتر بواليا بعد نهاية الإعارة، وطلب عدم عودته إلى الفريق مرة أخرى.

وأكد أن هناك أكثر من نادِ طلب التعاقد مع بواليا، وبدأت الإدارة الحمراء في مناقشة كل العروض التي تلقاها المهاجم الكونغولي لرحيله عن الفريق على طريقة الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي اقترب من الرحيل عن الفريق والعوده لناديه السابق سيمبا التنزاني.

واختتم المصدر أن العروض التي وصلت لضم بواليا من داخل وخارج مصر، والإدارة تضع اللمسات الأخيرة على رحيل بواليا في الوقت الحالي، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل النهائي، وينتظر أن يتم إعلان وجهته المقبلة خلال الساعات المقبلة.

وكان الأهلي أعار والتر بواليا لفريق القادسية السعودية لمدة عام مطلع الوسم الجاري، وتنتهي إعارته بنهاية الموسم الحالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر