أحالت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، محاكمة 4 سيدات متورطين في تعذيب ثلاثة أطفال من أبناء أحدهم في منطقة الوراق ووضع «شطة» في أماكن حساسة بجسدهم للدائرة 13 وراق استئناف عالي، ونظرها بجلسة 5 فبراير المقبل.


وكشف أمر الإحالة أن المتهمات في غضون الفترة من 29 سبتمبر 2022 حتى 14 فبراير 2023 في دائرة الوراق، هتكن عرض المجني عليهم الطفلين مرزوق عبد النبي، وشقيقته سعاد بالقوة بأن أحكمن قبضتهن عليهما وقمن بتجريدهما من ملابسهما فكشفن عن عورتهما واستطالت أيديهن مناطق عفتهما، وذلك حال كون المتهمة الأولى والدتهما وباقي المتهمات من جيرانها ولهن سلطة عليهما.

 

واحتجز المجني عليهم الأطفال مرزوق عبد النبي، وسعاد عبد النبي وإيمان عبد النبي دون أمر الحكام المختصين بذلك وفي غير الأحوال التي صرح فيها القوانين واللوائح، وهدد الجناة، الأطفال المجني عليهم بالقتل وعذبوهن تعذيبا بدنيا بأن ألقوا بهم من علو مرارًا ووضعن في دبر المجني عليها مادة مهيجة للأعصاب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 4 سيدات تعذيب أطفال جنايات الجيزة عبد النبی

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامهما بقتل أم ونجلها حرقاً إثر خلافات بينهما بقليوب

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعى وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، تأجيل محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا إثر خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية، لجلسة اليوم الثانى من شهر أغسطس لاستكمال المحاكمة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ٥٦٨٢ لسنة ٢٠٢٣ جنايات قسم قليوب والمقيدة برقم ٢٥٨٧ لسنة ٢٠٢٣ كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة "شيماء.ج.ع"، ٤٠ سنة ربة منزل - مقيمة شارع الرشاح خلف الجمعية، أرض عثمان هلال العادلي، قسم قليوب، القليوبية - لأنها في يوم ١٣ / ٦ / ٢٠٢٣، بدائرة قسم شرطة قليوب محافظة القليوبية.

وأشار أمر الإحالة أن حال كون المجني عليه مدحت محمد حسن طفل لم يجاوز الثامنة عشر عام ميلادي كامل - قتلت عمداً المجني عليهما / نسمة كمال حلمي، مدحت محمد حسن عبارة محمد مع سبق الإصرار بأن بيتت النية وعقدت العزم المصمم على ذلك إثر خلافات سابقة مع المجني عليها الأولى أعدت المتهمة أدوات معجلة للاشتعال وتوجهت إلى مدخل العقار سكنهما وسكبت المواد المعجلة للاشتعال وأشعلت النيران.

وما أن شاهدت المجني عليهما خرجا من المسكن دون أن يمسسهما سوء فألقت المزيد من المواد المعجلة للاشتعال صوب النيران ليستعر لهيبها ودفعت المجني عليهما صوب النيران قاصدة من ذلك إزهاق روحهما فسقطا داخل النيران وأحدثت بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية - المرفق بالأوراق - والتي أودت بحياتهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الاحالة أن المتهمة وضعت النار عمداً في المسكن المملوك لمحمد سيد محمد بأن سكبت مواد معجلة للاشتعال تكون المتهمة قد ارتكبت الجنايات واشعلت النيران بباب المسكن فامتدت النيران إلى محتوياته أحرقتها ونشأ عن ذلك مات كلا من نسمة كمال حلمي ومدحت محمد حسن على النحو المبين بالاتهام الأول.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة سيدة أشعلت النيران في أم ونجلها بقليوب
  • تأجيل محاكمة شقيقين لقتلهما شخصًا بقليوب
  • تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل أم ونجلها حرقا في القليوبية
  • 2 أغسطس .. محاكمة ربة منزل لقتلها أم ونجلها في قليوب |السبب
  • تأجيل محاكمة 12 متهمًا بقتل سيدة والشروع في قتل آخرين بقليوب
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامهما بقتل أم ونجلها حرقاً إثر خلافات بينهما بقليوب
  • لـ 30 يوليو.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بحدائق القبة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة
  • محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة بحدائق القبة.. اليوم
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما في حدائق القبة