وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد آل نهيان استعدادًا لخوض لقاء أم صلال القطري في مباراة تحديد المركز الثالث لبطولة الوحدة الودية.

حافلة الزمالك تصل ستاد آل نهيان

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

ليس أخر الضحايا.. بلماضي ينسحب من قيادة الجزائر بعد خسارة معركة كأس الأمم بقاضية المرابطين القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام.. وكيف تشاهد المباراة مجانًا على الإنترنت؟

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أم صلال الزمالك وأم صلال القطري

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز

أعلنت رابطة الأندية عن الموقف النهائي من إعادة مباراة بيراميدز وسموحه بعدما أصفر الحكم على انتهائها، عقب اندلاع الحريق في جميع أرجاء ستاد الإسكندرية، وقرر استئنافها في وقت لاحق.


وقررت إدارة المسابقات استئناف ما تبقى من زمن المباراة القانوني بنفس الظروف التي انتهت اليها المباراه في الدقيقه 49 يوم الثلاثاء الموافق 2/7/2024، الساعه 8:00 مساء على استاد الجيش برج العرب.

وقد أعلن رئيس رابطة الأندية أحمد دياب إعادة مباراة سموحة وبيراميدز مرة أخرى بسبب ما حدث في ستاد الإسكندرية موضحا أنه سيتم وضعها تحت بند الظروف القهرية وبالتالي يتم إعادتها مرة أخرى.

إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"

وأعلن الحكم الغاء مباراة سموحة وبيراميدز، معلنا صافرة انتهاء المواجهة وتوقفها بسبب اندلاع الحريق في ستاد الإسكندرية الذي استضاف مواجهة الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وعلى الجانب الأخر فور وجود حريق توجهت سيارة الإطفاء لمحاولة السيطرة على الوضع الحادث كما تواجدت عربات الإسعاف أيضا خوفا من وجود أي إصابات.

وأشتعلت النيران في مباراة سموحة وبيراميدز في المبارة التي اقيمت على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وتوقفت المباراة في الشوط الثاني.


وفي الدقيقة ال 51 توقفت احدث الشوط الثاني بين فريق سموحة وبيراميدز، بسبب النيران التي ملأت ستاد الإسكندرية وتوقف اللاعبين عن المباراة بسبب وجود حريق في الملعب.

وامتلأت مقصورة الصحفيين بالدخان المتطاير في مباراة سموحة وبيراميدز عقب اشتعال حريق داخل غرفة التحكيم في الكابلات.

مقالات مشابهة

  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • رابطة الأندية تعلن القرار النهائي من إعادة مباراة سموحة وبيراميدز
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • بعد محمود علاء.. رحيل مدافع جديد عن الزمالك
  • مدرجات ستاد القاهرة خالية قبل مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا «صور»
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا