أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن تعرضه لأزمة قلبية خلال الساعات الماضية وعلى أثرها تم حجزه بإحدى مستشفيات القاهرة الكبري.


عمرو عبد العزيز يعلن تعرضه لأزمة قلبية


ونشر عمرو عبد العزيز من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة له من داخل إحدى المستشفيات معلقًا: "بجد أصعب 48 ساعة عدوا عليا في عناية القلب، بس الحمد لله عدت على خير وخرجت وبقيت كويس".


نصيحة عمرو عبد العزيز بعد تعرضه لوعكة صحية


وحرص عمرو عبد العزيز على تقديم الشكر للطاقم الطبي معلقًا: "عايز أشكر دكتور أحمد مجدي، بجد تعب معايا جدًا، والدكتور طارق علوان، والدكتور محمد فريد عيسى، ده لوحده هفضل أشكره طول عمري، وفعلا مفيش أي حاجة تستاهل، واللهم لك الحمد على نعمة الصحة".


ما هي آخر أعمال عمرو عبدالعزيز؟


والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو عبدالعزيز هو مسلسل "طير بينا ياقلبى" الذي عرض على شاشة on، تدور قصة مسلسل طير بينا ياقلبي حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في إطار اجتماعى كوميدى

أبطال مسلسل "طير بينا ياقلبي"


ويشارك في بطولة المسلسل كلٱ من إلى جانب ريم مصطفى كل من بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلى حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار عمرو عبد العزيز عمرو عبد العزيز الفنان عمرو عبد العزيز عمرو عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن بطولة كأس الكونفدرالية أفضل لقب في مسيرته حيث جاءت بعد تعب كبير جوه الملعب وخارجه.

حمزة المثلوثي يكشف موقفه من الغياب عن قائمة منتخب تونس

وأضاف حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية فتح السبيل للمشاركة في كأس السوبر الإفريقي.

وتابع حمزة المثلوثي: أول موسم لي مع الزمالك كان صعبا بسبب كثير من الناس الذين يصنعون المشكلات، لدرجة أني بقيت 6 أشهر بدون تدريب.

وأكمل المثلوثي: الجماهير لا تعلم الأزمات التي مررت بها ومعها الحق في الانتقاد، واشتغلت على نفسي كثيرا وأنا تحت أمر نادي الزمالك في أي شي.

واختتم حمزة المثلوثي: مباراة السوبر الإفريقي تلعب أمام الفريق فريق كبير، ولابد أن تكون في تركيزك 100% وحضرنا للمباراة بجدية ولم نكن نتحدث سوى عن الكرة.

رسالة لـ جماهير نادي الزمالك

وجه التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة لجماهير نادي الزمالك، بعد الفوز على النادي الأهلي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال حمزة المثلوثي، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: أقول للجماهير ألف مبروك على لقب السوبر الإفريقي، وهي بطولة تاريخية، لكننا من يوم السبت سنغلق صفحتها.

واختتم حمزة المثلوثي: سنبدأ من يوم السبت الاستعداد للبطولات المقبلة وأولها السوبر المصري، وذلك من أجل تحقيق موسم تاريخي لجماهير الزمالك.

مقالات مشابهة

  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • عبد العزيز مخيون يكشف عن سر صادم وراء صداقته مع الراحل أحمد زكي
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • حمزة التونسي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك
  • حمزة المثلوثي يكشف أصعب فتراته مع الزمالك: بقيت 6 أشهر بدون تدريب
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • لهذا السبب اعتذرت غادة عادل عن مسلسل “سيد الناس”
  • والدته وابنه سبب عودته للفن.. أحمد عزمي يكشف أسراراً عن حياته
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»