بوابة الفجر:
2024-07-06@10:54:40 GMT

حملة مواطن تهنئ وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ72

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

هنأ محمد فاروق، المؤسس والمنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، وقيادات وأعضاء الهيئة العليا وجميع الأعضاء في محافظات مصر وخارجها، بالحملة، الدولة المصرية وقياداتها، ووزير الداخلية وقيادات الوزارة وضباط وصف وجنود الشرطة، بمناسبة الذكرى ال٧٢ لعيد الشرطة، الملحمة الوطنية الكبرى، ومعركة الشرف أمام المعتدي.

وأصدرت الحملة بيانا، للتهنئة بهذه المناسبة العظيمة إلى  كل قيادات ورجال الشرطة، مؤكدة على دعمها الكامل وتحيتها لكل أفراد المنظومة الأمنية، على تفانيهم وجهدهم ودفاعهم عن أمن واستقرار هذا الوطن العزيز الأبي.


وجاء نص البيان كالآتي: " محمد فاروق المنسق العام، وقيادات وأعضاء الحملة في جميع محافظات مصر، وممثلي ومنتسبي الحملة في جمع دول العالم، يتقدمون بأفضل التهاني لرجال الشرطة البواسل بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين للملحمة الوطنية الخالدة لرجال الشرطة، 
لن ننسى أنكم في مثل هذا اليوم من عام 1952 في مدينة الإسماعيلية، وقفتم بكل شرف وشجاعة وكان صمودكم مشرفا أمام قوات الاحتلال البريطاني دفاعًا عن عزة وكرامة الوطن.

وأضاف البيان: "بهذه المناسبة الوطنية الخالدة يشرفنا أن نهنئ وزارة الداخلية ورجال الشرطة البواسل، ونؤكد اعتزازنا بدوركم الوطني العظيم الذى قمتم به من أجل حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص والتفاني".

وأوضح البيان: "نذكر بكل الفخر والاعتزاز تضحيات وبطولات ذلك الجيل من رجال الشرطة الذى جسد عظمة شعب مصر العظيم بكفاحه ونضاله في سبيل الحرية والكرامة".

واختتم البيان: "حفظ الله مصر وشعبها العظيم وأيدها دومًا بنصره في ظل رعاية القائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف

ثمن أئمة وقيادات وزارة الأوقاف تعيين الدكتور أسامة السيد الأزهري وزيرًا للأوقاف، خلفا للدكتور محمد مختار جمعة الذي خرج في التشكيل الوزاري الأخير.

وتوجه قيادات وأئمة وزارة الأوقاف والعاملون بها بخالص الشكر والتقدير لـ الرئيس عبد الفتاح السيسي، لثقته الغالية، وتعيين الدكتور أسامة السيد محمود الأزهري، وزيرًا للأوقاف.

وجاء ذلك عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، متمنين كل التوفيق والسداد، وأن يعينه الله (عز وجل) على ما أقامه فيه، وأن ينفع به البلاد والعباد.

اقرأ أيضاًبـ3 محافظات.. وزارة الأوقاف توزع 6 أطنان لحوم أضاحي اليوم

شروط التقديم على شقق وزارة الأوقاف 2024 «تفاصيل»

الرئيس الفنزويلي يستقبل موفدي وزارة الأوقاف المصرية بالقصر الجمهوري

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • هل يلزم استلام الهوية أولاً من الفرع حتى تظهر في أبشر؟.. الأحوال المدنية توضح
  • وزارة الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل قصاصا بحق مواطن يحمل الجنسية اليمنية
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • فيديو | انطلاق حملة «وجهات دبي» في موسمها الصيفي الجديد
  • وزارة الصحة تطلق حملة التوعية “لنستثمر في الوقاية” لمكافحة المخدرات والإدمان
  • الحوثيون يعتقلون ”النونو” وكيل وزارة التربية وقيادات تربوية أخرى من العاصمة صنعاء
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • أئمة وقيادات يثمنون تعيين الدكتور أسامة الأزهري وزيرًا للأوقاف