شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الدفاع المدني يخمد حريقا شب بمصنع للزيوت والمواد البترولية في المفرق، الدفاع المدني يبذل جهوداً كبيرة في التعامل مع حريق في مصنع للزيوت بمحافظة المفرقآليات متخصصة وكوادر من الدفاع المدني والأمن العام واصلت الليل .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع المدني يخمد حريقا شب بمصنع للزيوت والمواد البترولية في المفرق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع المدني يخمد حريقا شب بمصنع للزيوت والمواد...
الدفاع المدني يبذل جهوداً كبيرة في التعامل مع حريق في مصنع للزيوت بمحافظة المفرق آليات متخصصة وكوادر من الدفاع المدني والأمن العام واصلت الليل بالنهار وعملت بتنسيق عالٍ أسهم في إخماد الحريق بكفاءة وبوقت قياسي رغم طبيعة المادة المحترقة

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن الفرق المتخصصة من الدفاع المدني واصلت الليل بالنهار حتى تمكنت فجر الثلاثاء من إخماد حريق شب في مصنع للزيوت والمواد البترولية بمنطقة سهل الدبة في محافظة المفرق .

وأضاف أن جهوداً كبيرة بذلتها الفرق المشاركة نظراً لطبيعة المادة المحترقة والتي تحتاج لوقت وجهد كبيرين لإتمام إخمادها، إلا أن الجهود المكثفة والمتواصلة قادت للسيطرة على الحريق في الوقت المناسب ومنع امتداده لباقي الأماكن والمصانع والمستودعات المجاورة، ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح.

وشارك في عمليات مكافحة الحريق العشرات من آليات الدفاع المدني المتخصصة وعدد كبير من الكوادر البشرية من مديرية دفاع مدني المفرق وبإسناد من مديريات دفاع مدني الزرقاء وشرق إربد والشرطة وقوات الدرك والتي عملت بتنسيق عالٍ الأمر الذي أسهم في التعامل مع الحادثة بكفاءة، ومكنها من السيطرة عليه بوقت قياسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

أكدت المديرية العامة للدفاع المدني، ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة في مناطق المملكة، ما قد يؤدي إلى حدوث حرائق.
وشددت على عدم ترك الشواحن المتنقلة وبطاريات الهواتف، وعبوات الغاز، والعطور، وعبوات معقم اليدين، وغيرها من المواد القابلة للاشتعال في المركبات

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بالرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمالي
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال
  • الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • مسيّرات أوكرانية تستهدف مصنعًا في روسيا
  • أوكرانيا تشن هجومًا بطائرات مسيّرة على مصنع روسي
  • 7 ضحايا في حريق مصنع للبلاستيك بسطيف
  • مدير الدفاع المدني: قرار بإغلاق المحال والدور المخالفة لشروط السلامة
  • الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول