تنتظر لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشأن إمكانية التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي تعرض للإصابة ويغيب لفترة طويلة.

وتعرض الشناوي لإصابة بخلع في “الكتف” خلال مباراة منتخب مصر ضد الرأس الاخضر في بطولة افريقيا وسيخضع لعملية جراحية سيغيب على اثرها لفترة طويلة.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن محمد الشناوي سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل عن 4 شهور، وهناك اتجاه قوي داخل النادي لضم حارس مرمى يمتلك خبرات في الفترة الحالية.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"البوابة نيوز" أن القرار النهائي سيكون للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي سيحسم الأمر خلال الاسبوع الجاري .

وشدد المصدر على أن هناك تخوف داخل النادي من الاعتماد على الثنائي مصطفى شوبير وحمزة علاء خاصة أن خبراتهما قليلة والفريق يحتاج لحارس مرمى لديه خبرات في الفترة المقبلة والارتباطات المهمة في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وكشف المصدر أن هناك أكثر من حارس مرمى مطروح على طاولة النادي الأهلي لتعويض غياب الشناوي أبرزهم محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي خاصة أن النادي دخل في مفاوضات مع  الثنائي في وقت سابق.

وأشار إلى أن هناك اجتماع بين محمود الخطيب رئيس النادي مع مارسيل كولر لحسم الأمر سواء بالتعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الشتوي أو الاعتماد على مصطفى شوبير كحارس أساسي وتواجد الثاني حمزة علاء ومصطفى مخلوف بدلاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي السويسري مارسيل كولر غياب محمد الشناوي مصر ضد الرأس الاخضر حارس مرمى

إقرأ أيضاً:

شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"

 

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لإدارة النادي في حرية حسم أي عرض يصل لأي محترف بصفوف الفريق.


وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف أن كولر لم يبدي تمسكه بأي لاعب أو رفض رحيله باستثناء علي معلول والذي يحظى بدعم إدارة النادي.

شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا.. وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

وأكمل شبانة بأن كولر أبلغ الإدارة بأن بقاء أي لاعب محترف أو رحيله هو قرارهم بشرط توفير بديل أجنبي أفضل من المتاحين حاليا.

وأتم شبانة بأن كولر فتح الباب أيضا لرحيل أحمد القندوسي لاعب الفريق والمعار لسيراميكا كليوباترا والمتألق مهم هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»