أحيا النجم حلمى عبد الباقى حفلا غنائيا في ساقية الصاوى، وقدم خلاله باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منها ذكريات وعشان خاطرى وبهية، ورفعت شعار كامل العدد، وأعرب حلمى عن سعادته بالحفلة وسط جمهوره الذى حرص على حضور الحفل  .

وأيام قليلة ويطرح النجم الكبير حلمي عبد الباقي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بلا عيش وملح" من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.



ويعيش النجم حلمى عبد الباقى حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبد الباقى إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب، قائلاً: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حلمى عبد الباقي

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو

أثار الشيخ مظهر شاهين، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، جدلاً واسعًا بعدما قام بمواساة الفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقد واجه الشيخ انتقادات لاذعة من قبل بعض الأطراف، مما دفعه للرد بقوة على منتقديه.

قالمظهر شاهين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»، المُذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»: «لما اتكلمت كان معي الدليل، أن عاوز إلا ينتقدني ينتقد بالدليل ولا يقول كلام كالدخلاء»

وأضاف:«أنا قدمت التعازي وكان معي أدلة أبرزها أن الرسول عليه الصلاة والسلام واسى طفل صغير في وفاة عصفوره»، متابعا: «بقول للداعية اللي هاجمني أنت متعرفش حاجة عن الإنسانية أو الرحمة».

ولفت: «إلى أن الشيخ خالد الجندي عالم جليل يعرف قيمة الرحمة في الإسلام، وأنه أوضح قيمة الرحمة في الإسلام».

وتابع: «أتحدى كل من انتقدني في عزائي لكلبة خالد الصاوي أن يجد لي فتوى تحرم ما فعلت».

وأشار مظهر شاهين: «أتقدم بخالص التعازي للفنان خالد الصاوي في وفاة كلبته، وقلبي اتخلع لما قريت رثاء الفنان خالد الصاوي لكلبته، وعزيته في كلبته من باب الرحمة».

وقال الشيخ مظهر شاهين، في تصريحات سابقة، إن الحزن على الفقدان هو تعبير عن الرحمة التي أودعها الله في قلوب البشر، والإسلام دين الرحمة لكل مخلوق أليف، قائلًا: «قلبي اتخلع من مكانه».

وأضاف أن التعازي في الإسلام تكمن في الذهاب لأي شخص فقد حبيبا له أو وقع عليه أي ابتلاء في حياته، موضحا أن الهدف من التعزية المواساة ورفع الحالة المعنوية للشخص في ابتلائه، مردفًا أننا نعزي الأحياء وليس الأموات.

واستشهد مظهر شاهين بقول الله تعالى: «قَالَ عَذَابِي أُصِيبُ بِهِ مَنْ أَشَاءُ وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ»، كما أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم جاء بالرحمة للبشرية جمعاء، معقبًا: «الإنسان الذي لا يحمل الرحمة في قلبه لا يحمل إسلاما في قلبه».

اقرأ أيضاًمفتي الجمهورية ينعي الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس وزراء الكويت الأسبق

وزير الأوقاف يعزي أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك الصباح رئيس الوزراء الأسبق

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الملك سلمان غير الربحية.. منهج قويم يرفع شعار الإنسان أولًا
  • الليلة.. أشرف عبد الباقي ضيف "سولد أوت" مع محمود سعد
  • أشرف عبد الباقي يتراجع عن قراره بشأن “فهد البطل”
  • الموسيقار عمر خيرت يحيي حفلا في الشيخ زايد الليلة.. «كامل العدد»
  • محافظ أسوان يشارك بحفل تخرج 328 طالبا وطالبة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • إطلالة لا مثيل لها.. أنغام تتألق بفستان أصفر أنيق بحفل جدة
  • أشرف عبد الباقي في ضيافة SOLD OUT بهذا الموعد
  • بمسرح كامل العدد.. أحمد الكحلاوي يشدو بأجمل المدائح في حفل المولد النبوي بالإسكندرية
  • بعد أزمة كلبة خالد الصاوي.. مظهر شاهين لمنتقديه: «هاتولي فتوى بتقول حرام» |فيديو
  • مظهر شاهين يرد على منتقديه بسبب مواساته في وفاة كلب خالد الصاوي