تفقد محافظ مطروح اللواء خالد شعيب، اليوم الأربعاء، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، للاطمئنان على تيسير الإجراءات واستقبال طلبات المواطنين والرد عليها بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة. 
واستمع محافظ مطروح لطلبات عدد من المواطنين المترددين على المركز خلال تفقده بحضور رجاء سالم مدير المركز التكنولوجي بديوان عام المحافظة.

 

وفى استجابة فورية لطلب مواطن خلال تواجده بالمركز صدق  محافظ مطروح على صرف أعمدة إنارة بعدد 11 عمود بتجمع أولاد علي بقرية أبو لهو البحرى؛ للتيسير على الأهالي، وفقا للطلب والكروكى المرفق بالطلب والإفادة بما تم، وكذا تسهيل طلب مواطن على مساعدة من معونة العربان نظرا لظروفه. 

وشدد المحافظ على تعريف المواطنين بالمستندات والإجراءات المطلوبة منهم لتسهيل الحصول على مطالبهم، وكذلك ضرورة اطلاعهم على القوانين والإجراءات المتبعة في التقديم على تقنين الأراضى للمتقدمين وفقا للقانون 144 لسنة 2017. 

محافظ مطروح يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين للاطمئنان على سير العمل IMG-20240124-WA0013 IMG-20240124-WA0014 IMG-20240124-WA0010 IMG-20240124-WA0011 IMG-20240124-WA0009 IMG-20240124-WA0012 IMG-20240124-WA0007 IMG-20240124-WA0008

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين محافظ مطروح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خدمة المواطنين تيسير الإجراءات المرکز التکنولوجی محافظ مطروح IMG 20240124

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدينة ملوي استجابة لمطالب عدد من أهالي المركز بإنشاء كوبري مشاة على ترعة الإبراهيمية يربط شارع الجلاء بمجمع المواقف الجديد، ودراسة إمكانية إنشائه عقب معاينة الموقع المقترح، وبحث مدى تأثيره على السيولة المرورية والتيسير على حركة المواطنين والحد من الحوادث.

وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف

وخلال زيارته لمجمع المواقف، أكد اللواء كدواني أهمية مواصلة تقديم كل الخدمات بالموقف على المستوى اللائق للمواطنين، وخاصة استمرار أعمال النظافة وإزالة أي إشغالات في محيط المجمع حفاظا على المظهر الحضاري والجمالي لمدينة ملوي، موجها بتمهيد طريق بطول 200 متر يصل بين نهاية المجمع والكوبري على ترعة الإبراهيمية لتحقيق مزيد من الانسيابية المرورية وتيسيرا على انتقالات المشاة وحركة المركبات .

وانتقل المحافظ إلى موقف سيارات الأجرة بشارع المجيدي على ترعة الديروطية المقام على مساحة 8 آلاف متر مربع، ويخدم 22 قرية من قرى الغروب، مُوجها بسرعة وضع دراسة متكاملة لتطوير الموقف تشمل أعمال رصف وإقامة تندات ودورات مياه وكافيتريا، بالإضافة إلى إنشاء وحدتي إسعاف وإطفاء، بتكلفة 4 ملايين و500 ألف جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للعام 2024-2025، في إطار الخطة التي تتباها المحافظة لتطوير وتحسين خدمات النقل والمواصلات في جميع أنحاء المنيا.

عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي لترعة الإبراهيمية

وأثناء زيارته لمدينة ملوي، وجه اللواء كدواني بالبدء في عمل تكسية وتدبيش الجانب الشرقي للترعة الإبراهيمية بتكلفة 15 مليون جنيه، ضمن الخطة الاستثمارية لحماية الطريق، وإزالة التعديات وأب مخلفات على جانب الترعة الإبراهيمية حفاظا على البيئة ومنعا للتلوث، رافق المحافظ خلال الجولة تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة ملوي، ومسؤولو المرور، و إدارة المواقف .

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لتنفيذ مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان”
  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • نائب محافظ بني سويف: نركز على توحيد الجهود الخيرية لخدمة 225 قرية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • محافظ المنيا يوجه بتطوير موقف سيارات الديروطية لخدمة سكان 22 قرية
  • مد ساعات العمل بمكتب بريد إدفو بأسوان حتى التاسعة مساءاً لخدمة المواطنين
  • الغربية تواصل العمل بملف التصالح داخل المركز التكنولوجي بالمحلة
  • صحة الفيوم تختتم ورشة عمل عن  البرنامج التدريبي لمسئولي خدمة المواطنين