البوابة نيوز:
2024-07-12@00:56:56 GMT

جنوب سيناء تحتفل بعيد الشرطة الـ72

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

وضع اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، رافقه اللواء محمد العناني ،مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بمقر معسكر قوات الأمن بمدينة الطور؛ اليوم الأربعاء وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطه الـ72
وحضر مراسم الاحتفال اللواء احمد الإسكندراني ، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.


وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة للقيادة السياسية والذي لا تتوانى عن دعم المحافظة ومساعدتها كما قدم التهنئة للقيادات الأمنية والمجندين بمعسكر الأمن، وجميع رجال الشرطة المصرية، مؤكدًا أن رجال الشرطة هم العين الساهرة على البلاد لتوفير الأمن والأمان للمصريين، فهم يقدمون البطولات في المواقف العصيبة التي تتعرض لها البلاد.
وعقب وضع إكليل الزهور أهدى المحافظ اللواء خالد فودة درع المحافظة للواء محمد العناني مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، كما أهدي اللواء أحمد محمد عمر قائد الفرقة 19 نيابة عن قائد الجيش الثالث درع القوات المسلحة  لمساعد وزير الداخلية. 
وأثنى المحافظ علي دور رجال الشرطة في كافة المجالات المختلفة، وأكد المحافظ اننا كلنا فخورون بدور الشرطة الرائع. 
وأضاف " أننا دائما قادرون ونستطيع وعلي استعداد دائم لاستقبال المحافل والمؤتمرات الدولية والاقليمية، مضيفا أن الشرطة والجيش هم صمامي الأمان للدولة المصرية، كما وجه المحافظ الشكر لكل رجال الشرطة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والتقدم فى سبيل رفعة مصرنا الحبيبة، كما تناول المحافظ وجبة الغذاء مع القيادات الشرطية وأبنائه من ضباط الشرطة وذلك بنادى الشرطة الرياضى بطور سيناء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنوب سيناء مديرية الامن اللواء خالد فودة وضع إكليل الزهور رجال الشرطة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي عدداً من المواطنين للاستماع لشكواهم

التقي اللواء دكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، بمدينة شرم الشيخ بعدد من المواطنين، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، في اولى لقائته مع المواطنين، ويؤكد على سياسة و نهج “الباب المفتوح” في كل الأوقات ولكل المواطنين والفئات لعرض مشاكلهم والمعاونه الفورية في إيجاد الحل مع كافة الجهات

واستمع المحافظ، لشكواهم التي تلخصت في الحصول علي مسكن امن وتعثر البعض بسبب مشكلات قضائية، وإحدى السيدات بسبب إعلام وراثة وتم حل تلك المشكلات.

محافظ جنوب سيناء يلتقي عددا من المواطنين للاستماع الي شكواهم وبحث حلولها..

 ووجه المحافظ بتسليم الورثة وحدتهم السكنية، ووجه ببحث المشكلات الباقية والتواصل مع الجهات المختصة لبحث مشاكلهم وحلها في اطار القانون .

وحضر اللقاء مدير الادارة الهندسية و مدير الاسكان بمجلس مدينة شرم الشيخ المختصين بالمشكلة.

وأكد المحافظ، على سياسة ونهج ( الباب المفتوح ) في كل الأوقات ولكل المواطنين، كما أنه يرحب بكافة المواطنين وتساؤلاتهم وطلباتهم سواء علي الصفحة الاليكترونية للمحافظ، أو التواصل عن طريق المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، او اللقاء الشخصي بالمكتب بشرط تحديد الموعد مسبقا وتحديد المشكلة والمتطلبات والايجاز لسرعة تلبية الطلبات، بما يتوافق مع سيادة القانون ، وذلك في اطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية علي الاستماع للمواطنين وتلبية طلباتهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء: مياه شرب نظيفة ومطابقة للمواصفات أولوية أولى
  • جمعية مستثمرى جنوب سيناء تقيم حفلاً كبيراً لاستقبال " بركات" وتكريم " فودة"
  • محافظ جنوب سيناء يتفقد الخدمات الطبية المفدمة للمواطنين بشرم الشيخ
  • محافظ جنوب سيناء يقيم حفل تكريم للواء خالد فودة
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي عدداً من المواطنين للاستماع لشكواهم
  • محافظ شمال سيناء يواصل استقبال المهنئين في الديوان العام
  • وزير الداخلية المكلف يلتقي القائم بالاعمال بالسفارة الصينية
  • محافظ شمال سيناء يتفقد المنطقة الحرفية بالعريش
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة
  • محافظ أسيوط يستقبل مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن للتهنئة على اختياره محافظًا