تواصل وحدة السكان بمحافظة البحيرة، برئاسة الدكتورة كريمة السلاموني، تنفيذ حملات التوعية بأهمية وقف ومجابهة كافة أشكال وصور التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف.

وذلك تنفيذ لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وفي إطار خطة الدولة الرامية إلى مجابهة كافة أشكال وصور التعدي على أراضي وممتلكات الأوقاف.

حيث أوضحت مدير وحدة السكان بالمحافظة، أن الإجراءات التي تقوم بها الدولة لوقف التعدي على أملاك الأوقاف تأتي في إطار الحفاظ علي حق الدولة والشعب وصون مقدراته وممتلكاته العامة والتي استفادت الدولة منها في تنفيذ العديد من مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة"، بالإضافة إلى الاستفادة من هذه الأراضي لصالح الأعمال الخيرية والتنمية المجتمعية.

وأشارت خلال اللقاء التوعوي الذي عقد بقاعة الوحدة المحلية بكوم حمادة، بحضور ممثلي الجهات التنفيذية والدينية والرائدات الريفيات ومكلفي الخدمة العامة.

إلي أن الدكتورة نهال بلبع، تقوم بالمتابعة المستمرة لجهود كافة الجهات التنفيذية في هذا الشأن، كما أنها شددت على عدم التعدي على أملاك الأوقاف وكافة الأصول المملوكة للدولة بصفة عامة، هذا فضلا عن التوجيه بعقد حملات توعية مماثلة تجوب كافة مدن ومراكز وقرى المحافظة للوصول إلى أكبر قدر من القواعد الشعبية المستهدفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة حملات التوعية لقاءات توعوية التعدی على

إقرأ أيضاً:

جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات

اثار حصول الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة الجديدة، على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام واحد فقط، أي في عام 2016، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

 يأتي هذا الجدل نتيجة انتشار معلومات سابقة عن حصولها على درجة الماجستير في عام 2015 والدكتوراه في العام التالي، مما أثار استفسارات حول كيفية إتمام الدراسات العليا في فترة زمنية قصيرة بهذا الشكل.

للتوضيح، فقد تبين أن الدكتورة جاكلين عازر قامت بتسجيل الدكتوراه في عام 2016، ولم تحصل على الدرجة العلمية إلا في عام 2021، كما يوضح ذلك ملفها الشخصي على LinkedIn. 

كما أنها عملت كمعيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، وهي خبرة تعكس تفانيها في مجال تعليم وبحث الطب.

بالإضافة إلى ذلك، شغلت الدكتورة جاكلين عازر منصب نائب محافظ الإسكندرية اعتبارًا من عام 2019، وكان لها مشاركات مهمة في منظمة الصحة العالمية وفي برامج تأهيل الشباب الرئاسية، مما يبرز تفانيها في الخدمة العامة والتنمية المجتمعية.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط 2962 مخالفة متنوعة خلال حملات تموينية على الأسواق والمخابز في البحيرة
  • تفاصيل الطرح الجديد لشقق الإسكان.. 50 ألف شقة بـ17 منطقة
  • وحدة الحرس البلدي للخدمات العامة تواصل جهود النظافة وجباية المال العام
  • تفاصيل عمل اليوم الأول للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة.. الطرق أولوية
  • حقيقة حصول محافظ البحيرة الجديد على الدكتوراه في عام واحد
  • ملفات ساخنة على مكتب وزير الإسكان فى الحكومة الجديدة
  • جدل درجة الدكتوراه للدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة: بين الواقع والتساؤلات
  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • حركة المحافظين.. من هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة؟
  • مَن هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟