شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يستدعي كل لاعبي الأهلي في مواجهة حرس الحدود، 08 43 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 فريق الأهلي يختتم الفريق الأول لكرة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يستدعي كل لاعبي الأهلي في مواجهة حرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يستدعي كل لاعبي الأهلي في مواجهة حرس الحدود

08:43 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الثلاثاء؛ استعداداً لمواجهة حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء غد الأربعاء، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير اليوم الثلاثاء، ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً الليلة، استعدادًا لموقعة التتويج أمام الفريق العسكري.

كولر يدرس استدعاء لاعبي الأهلي للاحتفال بلقب الدوري

ويدرس مارسيل كولر، استدعاء كل لاعبي الفريق لمباراة اليوم، لحضورها سواء من القائمة أو من المدرجات، للاحتفال بلقب الدوري الـ43 في تاريخ النادي، حيث سيتم استلام الدرع عقب نهاية مباراة غدا، وفقًا لمصادر مطلعة.

وجهز المدرب السويسري مارسيل كولر، الخطة المناسبة لحسم الفوز ومواصلة الانتصارات، والحفاظ على سجله في البطولة الحالية دون أي خسارة، بعد أن تسلَّم التقرير الفني الخاص بفريق حرس الحدود، والذي يشمل كل المعلومات الخاصة بالمنافس، ونقاط القوة والضعف وأبرز لاعبيه واللاعبين المتوقع غيابهم عن موقعة غدا.

ويعقد المدير الفني محاضرة فنية خاصة مع لاعبيه مساء اليوم، لشرح خطة مباراة اليوم، وطريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الفريق العسكري.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه رسميًا، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

يأتي هذا في الوقت الذي، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأهلي بموعد إرسال القائمة المبدئية لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من بطولة إنتركونتينينتال.

وكان العين قد حقق فوزا كبيرا علة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، يوم 22 سبتمبر الجاري، في الدور الأول من البطولة العالمية.

وحدد فيفا في خطابه للأهلي يوم 15 من الشهر الجاري موعدا لإرسال القائمة المبدئية الخاصة باللقاء، يتم من خلالها اختيار 23 لاعبا فقط لخوض المباراة.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب لكن من القائمة المبدئية التي تم إرسالها في البداية حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، مع اللاعب الأرجنتيني جينو إنفانتينو، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • الاحتلال الإسرائيلي يستدعي 4 ألوية احتياط إلى الحدود الشمالية
  • جيش الاحتلال يستدعي أربعة ألوية إضافية للمشاركة بالعدوان على لبنان
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • رغم الخسارة أمام الزمالك.. العميد يضم لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل