حادث المريوطية.. شهدت الساعات الماضية، حادثًا بشعًا، حيث صدمت تريلا عدد من السيارات على دائرى المريوطية، وتسبب في سقوط سيارة من أعلى الكبري وإصابة عدد من المواطنين، نكشف لكم في هذا التقرير القصة الكاملة.

حادث المريوطية

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الدائرى بمنطقة المتحف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق تريلا و اصطدامه بـ 5 سيارات مما أدى لسقوط أحدهم محملة بالخراف مما أدى الى توقف حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا الي الرماية ونتج إصابة شخصان ونقلوا جميعهم الى المستشفى وتهشم سور الدائرى وانتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث.

اقوال الشهود في حادث المريوطية

استمعت النيابة العامة إلى عدد من شهود عيان الحادث والذين أكدوا فى أقوالهم على أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث وبسبب السرعة الزائدة والحمولة مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات من الخلف والسير بهم لمسافة تزيد عن العشرين متر مما أسفر عن سقوط عدد من السيارات من أعلى دائرى الرماية.

حبس المتهم

قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم السيارات أعلى دائرى المريوطية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقف على أسبابه، طلبت بعرض المتهم على الطب الشرعى لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث

سقوط شبكة فساد كبري بـ «وزارة الري» وإحالتهم إلى المحاكمة

المؤبد لعاطل متهم بقتل مسن بعد هتك عرضه بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن الجيزة حادث المریوطیة عدد من

إقرأ أيضاً:

"مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة)

حسم مسؤولو الزمالك موقفهم النهائي من خوض مباراة الأهلي بالدور الثاني لمسابقة دوري نايل والتي كان مقررًا إقامتها مساء غدًا الثلاثاء.

الزمالك يتحدى الجميع

البداية من مواجهة الزمالك والمصري البورسعيدي والتي شهدت حالات تحكيمية جدلية أثارت غضبًا عارمًا داخل القلعة البيضاء ووسط جماهير النادي الأبيض.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا سريعًا عقب نهاية مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

بيان الزمالك

سجل الزمالك خلال بيانه الصادر في 17 يونيو اعتراضه على الأداء التحكيمي لمباريات الفريق خلال الموسم الجاري مطالبا بأربع شروط؛ للموافقة على استكمال مسابقة الدوري العام.

وطالب مجلس إدارة نادي الزمالك بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة المصري من مخالفات تحكيمية وصفوها بـ "الصارخة".

تصعيد 5 لاعبين لتدريبات الزمالك عاجل.. أول رد من الأهلي على انسحاب الزمالك من القمة

وطلب مجلس إدارة الزمالك أيضا إيقاف كلًا من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو "أحمد الغندور ومحمود البنا" ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي وإخطر النادي بنتيجة التحقيق؛ لاتخاذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

وأكد مجلس الزمالك عدم مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية.

وطالب المجلس بانتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم  و رابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

اجتماع رابطة الأندية ومجلس الزمالك

الأزمة تصاعدت بسرعة البرق بعد مباراة الزمالك وفاركو الأخيرة بالدوري حيث عقد النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية اجتماعا مع ممثلي مجلس إدارة الزمالك "حسين لبيب - هشام نصر - حسام المندوه".

واستعرض رئيس رابطة الأندية المصرية آلية التأجيلات في مسابقة الدوري وأسباب تأجيل المباريات من مشاركات منتخب مصر وكذلك مشاركات الأهلي وبيراميدز والزمالك الإفريقية.

وعرض النائب أحمد دياب خلال اجتماعه مع مجلس إدارة الزمالك إقالة بيريرا رئيس لجنة التحكيم وتحمل قيمة الشرط الجزائي من نفقته الخاصة في ظل اعتراف رئيس الرابطة بوجود أخطاء تحكيمية هذا الموسم.

وطالب أحمد دياب مجلس إدارة نادي الزمالك بالتراجع عن موقفهم وخوض مواجهة القمة المصرية أمام الأهلي مساء الثلاثاء مقابل إعادة النظر في شكوى الزمالك.

مجلس الزمالك يرفض طلبات الرابطة

عرض حسين لبيب خلال اجتماعه الطارئ مع مجلس إدارة الزمالك أمس شرح رئيس رابطة الأندية المصرية لموقف المؤجلات وأسباب ترتيب المباريات المعلن منذ شهر فبراير الماضي.

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك ما تم من مقترحات لرئيس رابطة الأندية المصرية مجددين تمسكهم بموقفهم المعلن بعد مباراة المصري البورسعيدي.

اجتماع الوزير وإقامة وإلغاء معسكر الزمالك

وتصاعدت الأحداث في أزمة الزمالك منذ صباح اليوم الإثنين لاسيّما بعد اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية مع حضور حسين لبيب رئيس الزمالك من خلال مكالمة هاتفية.

تمهيد مجلس إدارة الزمالك للتراجع عن موقفهم وخوض مواجهة القمة أمام الأهلي جاء عند إبلاغ عبد الواحد السيد مساء اليوم بانتظام اللاعبين في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الثلاثاء.

فاجئ مجلس إدارة نادي الزمالك الجميع رافضًا وساطة وزير الشباب والرياضة معلنين في بيان رسمي تمسكهم بموقفهم وانسحابهم من مواجهة القمة.

وقال الزمالك في بيان رسمي: "تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم".

وتابع الزمالك: "تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا".

وأتم الزمالك بيانه: "عذر ا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف. الزمالك أولًا".
 

مقالات مشابهة

  • «المحامي السفاح».. القصة الكاملة لمنفذ مذبحة الأسرة بالصاروخ وإشعال النيران في أشلائهم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم 3 سيارات أعلى كوبري جسر السويس
  • السر في الشعب المرجانية.. القصة الكاملة لغرق لانش سياحي في مرسى علم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أعلى دائرى السلام
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • إصابة شخصين في حادث تصادم أعلى طريق 26 يوليو قرب نادي الزمالك
  • إصابة 5 اشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بمحور الضبعة الصحراوى
  • لقطات مرعبة توثق لحظة تعثر فتاة بصالة ألعاب رياضية وسقوطها من نافذة ووفاتها.. (فيديو)
  • "مفيش حنفي" الزمالك يعاند الجميع ويصمم على موقفه بعدم لعب القمة (القصة الكاملة)
  • إصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي