يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، نظيره أم صلال القطري مساء اليوم الأربعاء،على ملعب ستاد آل نهيان في لقاء  تحديد الفريق صاحب الترتيب الثالث خلال منافسات دورة الوحدة الودية التى تقام بالإمارات.

الجمعة المقبل .. الأهلي يلتقي حتا الإماراتي وديًا بمعسكر الإمارات

ومن المقرر أن تقام المباراة فى تمام الثالثة وعشرة دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة.


كان الفريق الأبيض قد خسر أمام الوحدة الإماراتي بثلاثية مقابل هدف ، خلال المواجهة الودية الأولى للزمالك بالبطولة، وسجل هدف الزمالك الوحيد في اللقاء محمد أشرف "روقا" .

وتضم قائمة الزمالك في البطولة الودية كل من ..

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي -  محمود حمدي "الونش" – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر.
خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم "أوباما" -  محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.
الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أم صلال القطري عمر جابر الإمارات ناصر منسي شيكابالا

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يلتقي نظيره القطري لبحث دعم الحكومة اليمنية اقتصاديا

جددت دولة قطر، الثلاثاء، التزام الحكومة القطرية بدعم الحكومة والشعب اليمني، والحرص على دعم جهود تحقيق السلام والأمن والاستقرار في اليمن.

 

جاء ذلك خلال مباحثات جرت بين وزير المالية سالم بن بريك، في العاصمة القطرية الدوحة، مع نظيره وزير المالية القطري علي بن أحمد الكواري.

 

وبحث اللقاء، آخر مستجدات الأوضاع الاقتصادية والمالية في اليمن، والتحديات الكبيرة التي تواجهها المالية العامة في ظل تواصل حرب وانقلاب جماعة الحوثي، وتصعيدها في البحر الأحمر.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء، ناقش أوجه الدعم المطلوب في المرحلة الصعبة الراهنة لإسناد جهود الحكومة من أجل الإيفاء بالتزاماتها الحتمية وتحسين مستوى الخدمات والبنى الأساسية، ومواصلة تنفيذ برنامج الإصلاحات الشاملة في المجالات الاقتصادية والمالية والنقدية والإدارية، والنهوض بمستوى أداء مؤسسات الدولة في مختلف مجالات وقطاعات الحياة.

 

واستعرض وزير المالية، الوضع الاقتصادي العام، وتداعيات الحرب الاقتصادية التي تشنها جماعة الحوثي في مضاعفة وتعميق المعاناة الإنسانية للمواطنين وتراجع الوضع الاقتصادي والمعيشي للمواطنين، وكذا التحديات الكبيرة التي تواجه المالية العامة.

 

وتطرق بن بريك، إلى أولويات وجهود الحكومة في سبيل تنفيذ الإصلاحات الشاملة، ومحاربة الفساد المالي والإداري، وتحقيق الاستقرار الاقتصادي، للإسهام في تحسين الأوضاع العامة وتخفيف معاناة المواطنين.

 

وأشاد بن بريك، بمواقف الأشقاء في قطر وتدخلاتهم الإنسانية والتنموية من خلال تواجد مؤسساتهم الخيرية والإنسانية وتنفيذ المشاريع الحيوية في مختلف القطاعات الأساسية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة.


مقالات مشابهة

  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري
  • وزير المالية يلتقي نظيره القطري لبحث دعم الحكومة اليمنية اقتصاديا
  • الفريق أول محمـد زكي يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية