المناطق_واس

أكد مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني أن مواجهة الأخضر ضد تايلند صعبة كون المنافس يقدم أداءً جيداً خلال كأس آسيا .

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم في مقر المركز الإعلامي الرئيس للبطولة في العاصمة القطرية الدوحة قبل مواجهة المنتخبين غداً على ملعب المدينة التعليمية في آخر مباريات دور المجموعات “المجموعة السادسة” من البطولة.


وقال المدرب الإيطالي: ” جميع مباريات البطولة صعبة، وهدفنا الفوز بالبطولة، ولدينا فرصة لذلك، وإذا أردنا أن نصل إلى النهائي يجب أن نلعب ضد أفضل المنتخبات، وحساباتنا دائماً أن نفوز في كل مباراة نشارك بها”.

أخبار قد تهمك “مانشيني”: آمل أن أكون المدرّب الذي يجلب الإنجازات لكرة القدم السعودية 20 يناير 2024 - 1:55 مساءً رسميا.. مانشيني يقود الأخضر 27 أغسطس 2023 - 11:34 مساءً

وأكد جاهزية الجميع لمواجهة الغد رغم الإصابات التي وصفها بأنها ليست كبيرة، لافتاً النظر إلى أن وضع اللاعبين جيد، مبيناً أنه ستتضح غداً جاهزية المدافع حسان تمبكتي من عدمها بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة قيرغيزستان.

وقال مدرب الأخضر: “لدينا ٢٦ لاعباً ونخوض مباريات كثيرة وبالتأكيد نحتاج للوقت لاستعادة عافيتنا ولياقتنا، وسياستي التدريبية هي مشاركة اللاعب المستعد والجاهز”.

وأضاف: “ليس هناك أي مباراة سهلة في البطولة، وبالتالي العمل يجب أن يكون متواصلاً للجميع ، ولدينا مشكلة إهدار الفرص ونحاول التغلب عليها من خلال زيادة الفرص أمام المرمى”، مقدماً شكره لجميع الجماهير التي ساندتهم في الدوحة ووقوفها مع المنتخب ، مأملاً أن يكون عند حسن ظنهم في جميع المباريات.

بدوره أكد لاعب المنتخب السعودي فيصل الغامدي جاهزيتهم كلاعبين لمباراة الغد التي وصفها بالصعبة والمهمة لتحديد متصدر المجموعة وهو هدفهم الحالي .

وشدد الغامدي على أنه يسعى كلاعب أن يكون عن حسن ظن الجميع والتطوير من مستواه ، لافتاً النظر إلى أنه يعمل مع زملائه اللاعبين خلال التدريبات كمجموعة واحدة لتحقيق هدفهم وهو التتويج بكأس البطولة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مانشيني

إقرأ أيضاً:

مدرب كندا حزين لوداع أميركا!

 
واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة دي بول: منتخب الأرجنتين وُلد لـ «المعاناة»! ليساندرو مارتينيز يهدي الهدف الأول إلى «الأجداد»!


كشف الأميركي جيسي مارش، مدرب كندا، عن خيبة أمله من الخروج المبكر لمنتخب بلاده من كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2021»، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
وودع منتخب الولايات المتحدة البطولة مبكراً من مرحلة المجموعات، بعدما حل ثالثاً في ترتيب المجموعة الثالثة، التي ضمت أوروجواي وبنما وبوليفيا.
ولم يظهر مارش، الذي من المقرر أن يقود كندا ضد فنزويلا في دور الثمانية من المسابقة، سعادته، في ظل إقصاء فريق المدرب جريج بيرهالتر.
وصرح مارش «أود أن أقول إنني أركز فقط على ما نقوم به هنا في كندا، ولكن من الواضح أنني أهتم بالمنتخب الأميركي أيضاً كما أفعل دائماً، إنني أشعر بالحزن مثلكم». أوضح مدرب المنتخب الكندي «أشعر بخيبة أمل بسبب الأداء وغياب الانضباط، هناك الكثير من الأشياء التي أعتقد أننا حاولنا تجسيدها حول اللعبة في الولايات المتحدة، وكنا نؤمن دائماً بهذه المجموعة من اللاعبين».
وأضاف مارش: «إنني لا أتواجد هناك كل يوم، لذلك فإنني لست على دراية بتفاصيل ما يحدث، ولكن هذا بالتأكيد ليس ما توقعناه في هذه البطولة».
وقاد مارش منتخب كندا، الذي يشارك للمرة الأولى في كوبا أميركا، للتأهل لدور الثمانية في البطولة الأقدم والأعرق على مستوى المنتخبات في العالم، بعدما وُجد في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى، التي ضمت الأرجنتين «بطلة العالم وحاملة اللقب» وبيرو وتشيلي. ويستعد منتخب كندا لمواجهة نظيره الفنزويلي، الذي تأهل لمرحلة خروج المغلوب، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية، التي ضمت المكسيك وجامايكا والإكوادور، محققاً العلامة الكاملة، عقب فوزه في مبارياته الثلاث بالدور الأول، في سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الفريق.
وفي الوقت ذاته، تزايدت الدعوات في الولايات المتحدة التي تطالب بيرهالتر، إما بالاستقالة أو إقالته بعد الخروج المفاجئ من دور المجموعات في كوبا أميركا 2024. 

 

مقالات مشابهة

  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • مدرب كندا حزين لوداع أميركا!
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • “الجوهرة” يدشن مباريات الأخضر بتصفيات المونديال
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي