شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود والقناة الناقلة في الدوري المصري الممتاز، يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود وال قناة الناقلة في الدوري المصري الممتاز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود والقناة الناقلة في...
يترقب عشاق ومحبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد مباراة الفريق المقبلة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود والقناة الناقلة في الدوري المصري الممتاز ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء 19 يوليو بستاد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد قناة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الناقلة فی الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمباراة القادمة أمام نظيره طلائع الجيش، في الدوري المصري، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري للموسم الحالي 2024.

ويسعى كل من فريقي طلائع الجيش والزمالك، من أجل السعى للبقاء في المربع الذهبي، والحصول على النقاط الكاملة بعد الهزئم المتتالية، والمنافسة على التتويج ببطولة الدوري لنسخته الجاريه.

موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

يواجه فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش على ستاد الكلية الحربية، وذلك يوم الخميس الموافق 11 من الشهر الجاري وتنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي.

ترتيب الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

ويدخل فريق الزمالك المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطه، جمعهم من 24 لقاء فاز في 12 وتعادل في 5 مواجهات وخسر 7 مباريات سجل 38 هدف واستقبلت شباكه 25 هدف.

كما يقع نادي طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 10 موجهات سجل 23 هدف وسكن شباكه 32 هدف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وتنقل مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الأسبوع السادس عشر من الدوري المصري عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1، حيث تعد الناقل الحصري لجميع المباريات الدوري المصري في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل صدام الأهلي ضد بيراميدز
  • موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المصري المقبلة بالدوري أمام المقاولون العرب
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز المرتقبة في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري