شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حادث مروع انقلاب ‘‘صالون’’ في هيجة العبد بتعز ومقتل وإصابة عدد من المواطنين، قتل وأصيب عدد من المواطنين، اثر حادث مروري مروع في طريق هيجة العبد، الشريان الوحيد لمحافظة تعز والذي يربطها بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حادث مروع.

. انقلاب ‘‘صالون’’ في هيجة العبد بتعز ومقتل وإصابة عدد من المواطنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حادث مروع.. انقلاب ‘‘صالون’’ في هيجة العبد بتعز...

قتل وأصيب عدد من المواطنين، اثر حادث مروري مروع في طريق هيجة العبد، الشريان الوحيد لمحافظة تعز والذي يربطها بالعاصمة المؤقتة عدن (جنوبي البلاد).

وقالت مصادر محلية إن حادثًا مروريًا وقع في طريق هيجة العبد نتيجة انقلاب سيارة نوع "صالون" ، وأسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين بعضهم في حاله خطرة.

وأوضحت المصادر أنه تم نقل المصابين إلى أحد مشافي مدينة التربة لتلقي العلاج.

وتشهد طريق "هيجة العبد" حوادث متكررة، أسفرت عن مئات الضحايا، إلى جانب خسائر مادية كبيرة.

ً

وتقع "هيجة العبد" على منحدر جبلي يصل ارتفاعه إلى 3 آلاف متر عن سطح البحر ويتواجد فيها نحو 25 منعطفًا، ولجأ إليها سكان مدينة تعز، بسبب الحصار الحوثي الخانق الذي تفرضه المليشيات على المدينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد من المواطنین حادث مروع

إقرأ أيضاً:

بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية

تنشر الفجر أسماء المصابين في حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، حيث أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر حادث تصادم سيارة ملاكي بجدار أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين أعلى الطريق السريع أمام قرية المنصورية بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص العثور على 6 مصابين، نتيجة حادث، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص وهم ع. جمال يبلغ من العمر 37 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، ن. محمد تبلغ من العمر 35 سنة من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله يبلغ من العمر 10 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، ر. عبدالله تبلغ من العمر سنتين من منشأة القناطر في الجيزة، ع. عبدالله يبلغ من العمر 5 سنوات من منشأة القناطر في الجيزة، م. عبدالله تبلغ من العمر 14 سنة من منشأة القناطر في الجيزة.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق

مقالات مشابهة

  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • حادث انقلاب سيارة ينتهي بإصابة 6 أشخاص على طريق مصر الإسكندرية الزراعي
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالمنصورية
  • وفاة 8 أشخاص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة جنوب مصر
  • 8 قتلى وإصابة 10 آخرين في حادث سير بمصر
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • مصرع سيدة وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • انقلاب سيارة ملاكي واشتعالها أمام مطار بالمنوفية وإصابة 5 أشخاص