بث مباشر مباراة العراق وفيتنام.. يؤدي المنتخب العراقي لكرة القدم، الملقب بأسود الرافدين، مباراته أمام فيتنام، في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة بقطر، بعد أن ضمن العراقيون بقيادة مدربهم الإسباني خيسوس كاساس، العبور إلى ثمن نهائي البطولة القارية المرموقة والعريقة، بالفوز في الجولتين الماضيتين علي اليابان واندونيسيا.

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023 بث مباشر

يدرس خيسوس الاعتماد على العناصر البديلة ضمن التشكيل الأساسي لمباراة فيتنام لادخار مجهود العناصر التي تمثل القوام الأساسي لمواجهة دور الستة عشر، وبالتالي فإن خيسوس من المتوقع أن يدفع بميرشاس دوسكي وعلي عدنان وسعد ناطق وحسين على وأمير العماري وإبراهيم بايش وأسامة رشيد وعلي الجاسم ومهند علي ومنتظر ماجد.

وفي المقابل فإن المنتخب الفيتنامي من المنتظر أن يؤدي المباراة أيضا بأعصاب هادئة بعد خروجه المبكر، وبالتالي سيبحث عن تحقيق فوز معنوي للذكري، ومن المنتظر أن يدفع مدربه الفرنسي المخضرم فيليب تروسيه بأفضل عناصره مثل: فيليب نجوين وتوي تاي فان وبوي هوانج ونجوين سانه وفومينه ترونج ونجوين توان أنه ونجوين سون وفوام شوان مانه وفان توان هاي ونجوين فان تونج ونجوين كوانج هاي.

وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في البطولة، بالإضافة لأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

بث مباشر مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا 2023

يقدم موقع الأسبوع خدمة خاصة لمتابعيه، تتمثل في بث مباشر لمباراة العراق ضد فيتنام في في الجولة الختامية من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأسيوية المقامة بقطر، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وفيتنام في الساعة الثانية والنصف بتوقيت العراق والسعودية وقطر والواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العراق أمام فيتنام العراق ضد فيتنام العراق لايف العراق مباشر العراق مباشر اليوم العراق وفيتنام العراق وفيتنام بث مباشر العراق وفيتنام مباشر المنتخب العراقي المنتخب الفيتنامي بث مباشر بث مباشر العراق اليوم بث مباشر العراق وفيتنام بث مباشر مباراة العراق وفيتنام كأس آسيا 2023 كأس آسيا 2023 بث مباشر مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مباراة العراق ضد فيتنام مباراة العراق مباشر مباراة العراق وفيتنام مباراة العراق وفيتنام بث مباشر مشاهدة العراق وفيتنام بث مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر منتخب العراق منتخب فيتنام موعد مباراة العراق وفيتنام مباراة العراق وفیتنام بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره إسبانيا مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، ويتواجه المنتخبان ضمن منافسات دور الـ8 من مسابقة يورو 2024، بملعب “مرسيدس بنز أرينا”، وتأهل منتخب ألمانيا إلى منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية بعد فوزه على الدنمارك بهدفين مقابل لاشيء.

بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، اليوم الجمعة، صوب مباراة إسبانيا وألمانيا، في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

وتمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك عقب اكتساح منتخب جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، بينما تمكن المنتخب الألماني من خطف بطاقة العبور إلى دور الـ8 عقب تخطي عقبة الدنمارك بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب ألمانيا وإسبانيا عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

واضطر الألمان، الذين فازوا أيضا بالبطولة 3 مرات، إلى العمل بقوة لتصدر مجموعتهم بهدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد سويسرا قبل فوزهم 2-صفر على الدانمارك في المرحلة الإقصائية.

موعد مباراة المانيا واسبانيا

تستعد شتوتغارت، ألمانيا -مرسيدس بنز أرينا مساء اليوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 لاحتضان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين عملاقي الكرة الأوروبية، منتخبي إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، ومن المقرر انطلاق صافرة المباراة في تمام الاوقات التالية:

3:00 بتوقيت جرينيتش.7:00 بتوقيت مصر والسعودية.8:00 بتوقيت الامارات.تشكيلة المانيا ضد اسبانيا اليوم

من المتوقع أن يعتمد مدرب المنتخب الالماني يوليان ناجلسمان في مباراة اسبانيا اليوم علي التشكيل التالي:-

حراسة المرمى: مانويل نوير.خط الدفاع: دافيد راوم – نيكو شلوتربيك – يوشوا كيميش – أنطونيو روديجر.خط الوسط: روبرت أندريش – توني كروس – إلكاي جوندوجان.خط الهجوم: جمال موسيالا – ليروي ساني – كاي هافيرتز.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • كورة لايف.. مشاهدة مباراة انجلترا ضد سويسرا في ربع نهائي أمم أوروبا بث مباشر دون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا يلا شوت بدون تقطيع HD في ربع نهائي يورو 2024
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم