قدم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية يرافقه الدكتور أحمد فرج  القاصد رئيس جامعة المنوفية التهنئة للواء عمرو رؤوف مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الـ 72 لعيد الشرطة.

 جاء ذلك بحضور محمد موسى  نائب المحافظ ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام ، اللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، العميد محمد جعفر المستشار العسكرى ، والدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع  جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمقر مديرية الأمن.

المنوفية.. استعدادات مكثفة لتنفيذ الموجة الـ22 لإزالة التعديات على الأراضي يستفيد منها 26 ألف مواطن.. تفاصيل مشروعات التنمية المستدامة بقرى المنوفية


كما قدم محافظ المنوفية والوفد المرافق له التهنئة للواء أحمد خضر رئيس فرع الأمن الوطنى وكافة القيادات الأمنية بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة ، مؤكداً علي أهمية دور رجال الشرطة في حفظ الأمن العام واستقرار البلاد ، ومشيداً بما يبذلونه من جهد وتضحيات لحماية الوطن وتحقيق الصالح العام ، موجهاً رسالة شكر وتقدير لأسر شهداء الوطن الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءً لوطننا الغالي .
وخلال اللقاء أكد محافظ المنوفية على إستمرار التعاون بين كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية لعبور التحديات وإستكمال مسيرة البناء والتنمية في كافة مناحى الحياة ، متمنياً لمصرنا الغالية دوام التقدم والرقى والإستقرار  فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، مشيراً إلى أن الإحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام ذكرى تاريخية خالدة لتاريخ البطولات والتضحيات التى سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم .
ومن جانبه قدم مدير أمن المنوفية والقيادات الأمنية الشكر لمحافظ المنوفية على التهنئة بأعياد الشرطة ، مؤكدا بأن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين ينعم فيه أبناء الوطن بالأمن والاستقرار ، ومشيراً إلى أن جهاز الشرطة بكافة أفراده يؤدون دورهم في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصرى والحفاظ على مكتسباته .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية امن المنوفية جامعة المنوفية شهداء الوطن عيد الشرطة محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل  الدكتور إلهامي ترابيس رئيس جامعة دمنهور، صباح اليوم الأحد الموافق ٢٩ سبتمبر، طلاب الجامعة الجُدد والقدامى، في أول أيام العام الدراسي الجديد، مقدماً لهم التهنئة ببدء العام الجامعي، متمنيا لهم عاما أكاديميا ناجحا ومميزا بإبداعاتهم وعطائهم.

وتفقد رئيس جامعة دمنهور المدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، كما اطمأن سيادته على حسن انتظام المحاضرات مؤكدا على توفير كافة سبل الراحة والدعم للطلاب، موجها عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالتواجد الميداني كل في دائرة مسئولياته، مشددا على الالتزام بانتظام الدرسة منذ يومها الأول وفق الجداول المعلنة، كما وجه عمداء ووكلاء الكليات بفتح أبوابهم للطلاب للتعرف على أي مشكلات قد تواجههم والعمل على إيجاد حلول عاجلة لها، والتفاعل الإيجابي معهم، بما يضمن تذليل أية صعوبات أمام الطلاب وانتظام سير العملية التعليمية بكفاءة.

رئيس جامعة دمنهور يلتقي عددا من أبنائه الطلاب ويتبادل معهم الحديث

خلال جولته التقى الدكتور إلهامي ترابيس،  بمجموعة من الطلاب وهنأهم بالعام الجامعي الجديد، كما دعاهم للتحلي بالأخلاق الحميدة التي تتناسب مع مستواهم العلمي والمعرفي كطلاب جامعيين، وأن يكون هدفهم الأسمى هو التميز والتفوق وأن يكونوا قدوة حسنة للأجيال القادمة، مؤكدا حرص الجامعة على تبني الأفكار التي تصقل شخصية ومواهب الطلاب وتعبر عن طموحاتهم، لافتا، إلى أهمية المشاركة في الأنشطة الطلابية والمبادرات الرئاسية كمبادرة بداية وحياة كريمة وغيرها من المبادرات الرئاسية، كما استمع إلى ملاحظاتهم وناقش معهم عدد من المقترحات والأفكار.

وأكد رئيس الجامعة، أن جامعة دمنهور تعمل على على تسخير كافة إمكاناتها المتاحة لخدمة طلابها، لإعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي.

وأثنى الدكتور إلهامي ترابيس، على جهود أسرة "طلاب من أجل مصر" خلال فترة الاستعدادات للعام الجامعي،  وذلك من خلال استقبالهم للطلاب الجدد لتقديم أوراقهم وسط حزمة من الإجراءات و التدابير التي ساهمت في توفير جو مناسب للطلاب، مشيدا بحسن استقبالهم اليوم لزملائهم الطلاب الجدد والقدامى، مشيرا إلى أن وجود الأسرة داخل الجامعة وأنشطتها المتنوعة أضفى روح البهجة والنشاط على الحياة الجامعية، حيث يحرص الأعضاء على المشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الطلابية والمجتمعية.

من جانبهم  قام طلاب أسرة من أجل مصر  باستقبال زملائهم من الطلاب الجدد والقدامى مقدمين لهم الحلوى والهدايا التذكارية.

 جدير بالذكر، أن جامعة دمنهور، قد انهت كافة الترتيبات الخاصة بانتظام الدراسة والعملية التعليمية للعام الجامعي الجديد، والتي شملت انتهاء أعمال الصيانة للمباني والمنشآت، وتجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل والمكتبات، ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي، ووضع اللوحات الإرشادية، إلى جانب التنبيه بضرورة الالتزام بتأمين وحماية الحرم الجامعي وكافة منشآت الجامعة ومرافقها مع بدء الدراسة.

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تدين استهداف مقر رئيس بعثة الإمارات في الخرطوم
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • رئيس جامعة المنوفية يؤكد حرص الجامعة على توفير جميع سبل الدعم للطلاب
  • رئيس جامعة دمنهور يتابع انتظام العام الدراسي ويلتقي بالطلاب
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الاقتصاد المنزلي
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية