استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" والمذاع على فضائية "مصر الأولى" تفاصيل الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية‎.‎

وقالت الإعلامية هالة الحملاوي: “إن الكورنيش يشهد كثافات متحركة بداية من المظلات حتى منطقة وسط ‏البلد، كما توجد كثافات مرورية أمام جامعة عين شمس بسبب موعد ‏دخول الطلاب للكليات، وأيضا تتواجد نفس الكثافات بالاتجاه إلى شارع ‏الجيش حتى شارع بورسعيد، بينما تقل الكثافات بالوصول إلى منطقة ‏الضاهر”.

وأضافت "الحملاوي" أن هناك سيولة مرورية في ميدان مصطفى محمود وشارعي جامعة الدول ‏العربية والسودان وأيضًا أعلى كوبري 15 مايو المتجه لميدان لبنان، ‏وشارع أحمد عرابي القادم من الدائري، فضلا عن وجود سيولة مرورية ‏في ميدان لبنان المتجه لأكتوبر.‏

وبالنسبة للحالة المرورية في محافظة الإسماعيلية، فهناك سيولة مرورية في طريق عثمان أحمد ‏عثمان الواصل بين الاستاد والجامعة ومجمع المحاكم، عدا بعض الكثافات المتحركة التي لا تؤثر ‏على حركة الطريق.‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المرور الكورنيش وسط البلد كوبري 15 مايو جامعة عين شمس مروریة فی

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1017 مخالفة تجاوز السرعة، و220 مخالفة السير بدون تراخيص "قيادة وتسيير"، و21 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة موقف عشوائى، و79 مخالفة شروط الترخيص، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.







مقالات مشابهة

  • هل تستهدف ميليشيات عراقية أنبوب النفط المتجه إلى الأردن؟
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات على محاور القاهرة والجيزة
  • إجازة ثورة 30 يونيو.. انتظام مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • نشرة مرور "الفجر".. سيولة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة