بعث الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أسرة جامعة أسوان، بمناسبة حلول الذكرى ال72 بمناسبة عيد الشرطة.

وقال رئيس جامعة أسوان في برقيته: إننا ننتهز هذه المناسبة، لنذكر بكل فخر، واعتزاز الجهود المخلصة التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، في دفع عجلة التنمية والعمل والإنتاج، والبناء، لتشهد مصرنا الغالية نهضة تنموية غير مسبوقة في مختلف المجالات، من أجل أن ينعم أبناء الوطن بالخير، والرخاء.

كما قدم الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان التهنئة للسيد اللواء مجدي سالم مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسوان بمناسبة عيد الشرطة وأيضا قيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن أسوان وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة 72.

وأشاد الدكتور أيمن عثمان بجهود رجال الشرطة البواسل في الحفاظ علي مقدرات الوطن والعمل علي نشر الأمن والأمان في ربوع المحافظة، وتعد ذكري عيد الشرطة تخليدا لدور شهداء الوطن وإجلالا لمكانتهم في نفوسنا وتقديرا منا بتضحية شهداء الواجب الوطني من رجال الشرطة البواسل، في سبيل الدفاع عن الوطن، وستظل مصر واحة الأمن والأمان والاستقرار تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان أخبار أسوان عيد الشرطة رئيس جامعة أسوان أخبار المحافظات رئیس جامعة أسوان عید الشرطة

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد يهنئ حمد بن محمد الشرقي بمرور 50 عاماً من العطاء وخدمة الوطن

هنأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمناسبة مرور خمسين عاماً من العطاء في خدمة الوطن.

وكتب عبر حسابه الرسمي على إكس: "الأخ والصديق حمد بن محمد الشرقي .. نبارك لكم خمسون عاماً في خدمة الوطن .. كنت فيها رفيقاً لزايد وخليفة ومحمد بن زايد داعماً ومرسخاً ومخلصاً لوحدة واتحاد هذا الوطن .. خمسون عاماً كنت فيها لشعبك نعم الحاكم .. ونعم الأب والأخ الحريص على شؤونهم.. خمسون عاماً تحولت فيها إمارة الفجيرة لأحد أجمل وجهات الوطن .. وأصبحت فيها يا أبو محمد أحد رموز وأعلام اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة".
وأضاف: "نسأل الله لك التوفيق والسداد، ولأبنائك الهمة والعزيمة في دعم المسيرة وخدمة الاتحاد وأبناء الاتحاد".

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في رئيس جمهورية بيرو السابق
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية أرمينيا بمناسبة الاحتفال بيوم الاستقلال
  • الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا مع رئيس جزر القمر للاطمئنان على صحته
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • محمد بن راشد يهنئ حمد بن محمد الشرقي بمرور 50 عاماً من العطاء وخدمة الوطن
  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل الرئيس التنفيذي لمجموعة تيتان للاسمنت
  • قبّل السيسي رأسه في حفل المولد النبوي.. من هو الدكتور أحمد عمر هاشم؟