RT Arabic:
2024-10-05@17:33:27 GMT

شقيقة صلاح تخرج لتبرئته من تهمة التخاذل بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

شقيقة صلاح تخرج لتبرئته من تهمة التخاذل بأمم إفريقيا

قررت شقيقة النجم المصري محمد صلاح الدفاع عنه بشكل علني، وسط حملة الهجوم التي يتعرض لها جناح ليفربول خلال كأس الأمم الإفريقية.

وغادر صلاح معسكر منتخب بلاده ليعود إلى إنجلترا للتعافي تحت إشراف ليفربول، بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة غانا في دور المجموعات، مع احتمالية عودته مرة أخرى لكوت ديفوار للمشاركة في قبل النهائي أو المباراة النهائية للبطولة في حالة تأهل منتخب بلاده.

ووسط الغضب الجماهير واتهام صلاح بالتخاذل، خرجت شقيقته رباب عبر صفحتها على موقع "فيسبوك" للدفاع عنه، واستشهدت بلقطة الهدف الثاني لمصر في الرأس الأخضر وحالة القلق التي ظهر عليها نجم الريدز خلال إعادة اللقطة عبر تقنية الفيديو لوجود شبهة لمسة يد على مصطفى محمد مسجل الهدف.

وقالت شقيقة قائد مصر إن صلاح ظهر على غير عادته ممسكا بهاتفه المحمول لمراجعة اللقطة أكثر من مرة، كما حرص على بث الطمأنينة في من حوله بأن الهدف صحيح ولا توجد لمسة يد.

دى مش ريأكشنات حد بيتخلى عن منتخب بلاده
ستعود أقوى يا ملك
كل الدعم لمحمد صلاح#مصر_الراس_الاخضرpic.twitter.com/00hbek7IAV

— محمد عبد الكريم (@moabdelkareem_1) January 22, 2024 إقرأ المزيد خبر صادم.. الاتحاد المصري يكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح ومدة غيابه

وشددت على أن صلاح ليس من نوعية الأشخاص الذين يمسكون بهاتفهم لفترات طويلة، وقيامه بذلك كان بسبب استعداده المسبق لمراجعة بعض اللقطات.

وأوضحت أن ما قام به صاحب الـ31 سنة يعكس صفاته القيادية وشعوره بالمسؤولية تجاه منتخب بلاده، باعتباره أحد أهم مصادر الطمأنينة لكل من حوله رغم كل ما يتعرض له من هجوم.

يذكر أن مصر تأهلت إلى دور الـ16 بعد احتلالها المركز الثاني بالمجموعة الثانية بعد التعادل بنتيجة 2-2 أمام غانا والرأس الأخضر وموزمبيق.

المصدر: goal

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب المصري كأس إفريقيا ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا

أعلن فوزي البنزرتي، المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة "نسور قرطاج" التي ستخوض معسكر شهر أكتوبر الحالي، وذلك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

من المقرر أن يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره جزر القمر يوم 11 أكتوبر في ملعب رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. وبعدها سيخوض الفريقان المباراة الثانية في الجولة الرابعة يوم 15 أكتوبر خارج الأراضي التونسية.

يتصدر منتخب تونس المجموعة الأولى في التصفيات، التي تضم إلى جانبه منتخبات جزر القمر، جامبيا، ومدغشقر. وكان المنتخب التونسي قد حقق انتصارين في الجولتين الأولى والثانية، حيث تغلب على مدغشقر بنتيجة 1-0، وفاز على جامبيا بنتيجة 2-1، ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط.

قائمة منتخب تونس لمباراتي جزر القمر

القائمة المستدعاة من قبل المدرب فوزي البنزرتي شهدت تواجد مهاجم الزمالك، سيف الدين الجزيري، في حين يغيب المدافع حمزة المثلوثي. كما يستمر غياب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، الذي يعاني من إصابة تعرض لها خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 ضد الترجي التونسي.

حراسة المرمى:

بشير بن سعيدأمان الله مميشصبري بن حسن قائمة منتخب البرتغال لمواجهتي بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية قائمة منتخب إسبانيا لمواجهتي الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية

خط الدفاع:

وجدي كشريدةرائد بوشنيبةديلان برونياسين مرياحمنتصر الطالبينادر الغندريعلي العابديحسام بن عليعلاء غرام

خط الوسط:

عيسى العيدونيفرجاني ساسيحمزة رفيعةحسام تقامحمد علي بن رمضانإلياس سخيريحنبعل المجبري

خط الهجوم:

إلياس سعدأنس حاج محمدبلال آيت مالكيوسف المساكنيبلال الماجريسيف الدين الجزيريشهاب الجبالي

مقالات مشابهة

  • قائمة منتخب تونس لمواجهتي جزر القمر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • بهدف رائع.. محمد صلاح يصبح "ملك إفريقيا" في دوري الأبطال
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • استبعاد أشرف داري وتواجد الشيبي.. قائمة منتخب المغرب لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى
  • محمد صلاح يصبح “ملك إفريقيا” في دوري الأبطال
  • موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • محمد صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع ليفربول .. فيديو
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا