المسلة:
2024-10-03@12:06:08 GMT

تشكيلةُ المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ فيتنام اليوم

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

تشكيلةُ المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ فيتنام اليوم

24 يناير، 2024

بغداد/المسلة الحدث: نشر اتحاد الكرة تشكيلةُ المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ منتخبِ فيتنام اليوم الأربعاء في الساعةِ الثانية والنصف ظهراً ضمن تصفيات الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا.

وتتألف التشكيلة من أحمد باسل لحراسة المرمى، وريبين سولاقا، وزيد تحسين، وميرخاس دوسكي، والان محي الدين، وأسامة رشيد، واحمد علي، وزيدان اقبال، وبشار رسن، ومنتظر ماجد، وعلي الحمادي.

وبينما كان الاحتياط من: جلال حسن، فهد طالب، حسين علي، فرانس ضياء، علي عدنان، يوسف امين، ابراهيم بايش، مهند علي، اكام هاشم، علي جاسم، ايمن حسين، احمد يحيى.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

«الاتحاد للشحن» تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات في فيتنام


أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت «الاتحاد للشحن»، ذراع عمليات الشحن والخدمات اللوجستية التابعة للاتحاد للطيران، التزامها بتوسيع نطاق الخدمات وسعة الشحن في هانوي وهو تشي منه في فيتنام، بما يعكس التزامها بدعم النمو الاقتصادي والتجاري في هذا البلد، لا سيما في قطاعي التكنولوجيا المتطورة والصناعة.
وقالت «الاتحاد للشحن»، في بيان بمناسبة احتفالها بمرور عشر سنوات على إطلاق عملياتها الناجحة في فيتنام، إنها تواصل توسيع عملياتها منذ إطلاق خدمات الشحن إلى هذا البلد في عام 2014، حيث بدأت بتسيير طائرتين من طراز «أيه 330» إلى هانوي أسبوعياً بسعة شحن تبلغ 120 طناً، فيما تسيّر حالياً أربع رحلات أسبوعية بطائرات «بوينج 777 إف» التي توفر سعة شحن تبلغ 400 طن لتلبية احتياجات السوق المتنامية.
ولعبت الناقلة دوراً مهماً في نقل السلع عالية التقنية للعلامات التجارية العالمية الكبرى، مثل سامسونج وآبل وديل وإل جي، إلى جانب الملابس والمنسوجات والأحذية وغيرها من المنتجات من فيتنام إلى أوروبا والولايات المتحدة والشرق الأوسط وإفريقيا.
كما توفر الشركة خدماتها في مدينة هو تشي منه، ثاني أكبر سوق للشحن الجوي في فيتنام، حيث تسيّر رحلتي شحن أسبوعياً بين هذه المدينة وكوالالمبور، ما يؤدي فعلياً إلى إنشاء محطة افتراضية لتزويد العملاء بحل موثوق لنقل البضائع عالمياً من خلال كوالالمبور، وتستفيد من شركائها الدوليين لتتيح للعملاء الوصول إلى المراكز الآسيوية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك مدن دينباسار وسنغافورة وفوكيت وبانكوك ومانيلا.
وشهدت خدمة «سيكيورتيك» من «الاتحاد للشحن» والمخصصة لتلبية الطلب المتزايد على نقل الأجهزة الإلكترونية، نمواً ملحوظاً في فيتنام، إذ ازدادت شحنات الخدمة من هانوي بنسبة 43% على أساس سنوي، لترتفع من 3618 طناً في عام 2023 إلى 5174 طناً في عام 2024، وهو نمو يعكس الدور المحوري الذي تلعبه فيتنام في سلسلة التوريد العالمية للإلكترونيات، وقدرة الشركة على توفير حلول لوجستية موثوقة للسلع الحساسة وعالية التقنية.
وقال ستانيسلاس بران، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الشحن التجاري لدى «الاتحاد للشحن»: تؤكد العمليات الناجحة التي نفذناها في هانوي وأنحاء فيتنام على مدى عقد كامل، التزام الشركة طويل الأمد بهذا السوق الحيوي، ونسعى إلى تقديم حلول شحن جوي عالية الجودة تلبي تطلعات العملاء من خلال تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وزيادة سعة الشحن والاستثمار في التقنيات الرقمية.

أخبار ذات صلة «الاتحاد للشحن» تطلق مشروعاً مشتركاً مع خطوط «إس إف» الصينية

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • بيتكوفيتش: “مازا سيكون مستقبل المنتخب الوطني”
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • سعود عبدالحميد ضمن تشكيلة روما الأساسية لمواجهة إلفسبورج
  • إعلان تشكيلة الصقور للقاء التعاون السعودي بدوري أبطال آسيا
  • «الاتحاد للشحن» تؤكد التزامها بتوسيع نطاق الخدمات في فيتنام
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • حفل استقبال لبعثة المنتخب الوطني داخل القاعة بعد عودتها من أوزبكستان
  • بعثة المنتخب الوطني للشباب تعود إلى العاصمة صنعاء
  • السجن 6 سنوات لمدان انتحل صفة ضابط بالأمن الوطني