لعبة العراق ضد فيتنام اليوم تويتر ، هي من أكثر ما يبحث عنة الكثير من عشاق ومحبي رياضة كرة القدم في كل مكان حول العالم ، حيث يرغب محبي المنتخب العراقي في مشاهدة اللقاء الناري الذي يجمع بينة وبين منتخب فيتنام اليوم الاربعاء الموافق 24 يناير 2024 ، وذلك في اطار دور المجموعات من بطولة كاس اسيا ، والذي يتفوقها المنتخب العراق بكل قوة ، خصوصا بعدما نجح في الخروج بالست نقاط حتي هذة اللحظة ، وقد نجح ايضا في عبور دور المجموعات حينما تفوق علي اندونيسيا في اللقاء الماضي.

مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر يلا شوت اليوم

جولة آسيوية بين Iraq - Vietnam تحصيل حاصل، بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام يلا شوت في كأس آسيا، تختتم منتخب العراق مشاركته في دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2024 بمواجهة منتخب فيتنام على ملعب جاسم بن حمد في نادي السد.

بعد تحقيق فوز تاريخي على اليابان بنتيجة 2-1، ضمن منتخب العراق تأهله إلى دور الـ16 في البطولة. وبالنظر إلى حصولهم على المركز الأول في المجموعة، فإن مباراة فيتنام لا تحمل أهمية كبيرة من الناحية العملية.

في المقابل، تعرض منتخب فيتنام لهزيمة صعبة أمام اليابان بنتيجة 4-2 في المباراة الافتتاحية، وتلقوا هزيمة أخرى أمام إندونيسيا بهدف دون رد، تنتهي فرصتهم في التأهل، حتى للمركز الثالث، بسبب نتائج المواجهات المباشرة.

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة منتخب العراق وفيتنام عبر رابط آخر من خلال الضغط هنا ..

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب العراقي واجه منتخب فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 في شهر نوفمبر الماضي، ونجح الأسود في تحقيق انتصار صعب في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف مهند علي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجاناً

يتساءل الكثير من محبي وعشاق وجماهير لعبة كرة القدم بالسؤال عن تردد القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا، حيث يلتقي اليوم المنتخب العراقي في مباراة من العيار الثقيل امام منتخب فيتنام على على ملعب جاسم بن حمد، وذلك في في منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات( المجموعة السادسة) في بطولة كأس اسيا، حيث يترقب الجمهور السعودي  مباراة اليوم علي احر من الجمر، ومن المقرر علي انه سيتم نقل واذاعة مباراة العراق اليوم على قناة SSC 1 HD، وقناة بي ان سبورت القطرية والقناة العراقية الرابعة، والذي يمتلكوا حقوق بث وعرض جميع مباريات بطولة كأس اسيا، حيث انه من المؤكد انه سيتم نقل مباراة العراق علي شاشتهم.

تردد قناة beIN Sports HD على النايل ساتتردد القناة: 12604معدل الترميز: 27500معامل الاستقطاب: افقيجودة القناة: HDتردد قناة العراقية الرابعة علي النايل ساتتردد القناة: 11334معدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 6/5معامل الاستقطاب: أفقيالعراق ضد فيتنام.. تاريخ المواجهات

تاريخ لقاءات المنتخب العراقي وفيتنام يعود إلى خمس مباريات سابقة. حقق منتخب العراق الفوز في أربع مباريات، في حين انتهت المباراة الخامسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تاريخ المواجهات بدأ في بطولة كأس آسيا عام 2007، حيث فاز منتخب العراق بهدفين نظيفين سجلهما يونس محمود في ربع النهائي.

ثم تقابل المنتخبان مرة أخرى في تصفيات كأس العالم 2018 في المرحلة الثانية، حيث انتهت مباراة الذهاب في فيتنام بالتعادل 1-1، وفاز المنتخب العراقي في مباراة الإياب 1-0.

في بطولة كأس آسيا 2019، فازت العراق على فيتنام بنتيجة 3-2 في المجموعة الرابعة، وسجل للعراق مهند علي كاظم وهمام طارق وعلي عدنان، بينما سجل لفيتنام هدفًا في مرماه وأحرز كونغ فيونغ نغوين الهدف الثاني.

في تصفيات كأس العالم 2026، التقى المنتخب العراقي مع فيتنام في 21 نوفمبر 2023، وفاز المنتخب العراقي بهدف قاتل في الدقيقة 90 بواسطة مهاجمه الشاب مهند علي كاظم. تمت المباراة على ملعب مي دينه ستاديوم في الجولة الثانية من المرحلة الثانية للتصفيات في المجموعة (f).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق وفيتنام بث مباشر بث مباشر العراق وفيتنام يلا شوت مباراة العراق فيتنام العراق مشاهدة بث مباشر مباراة العراق وفيتنام مباراة العراق وفيتنام بث مباشر بث مباشر مباراة العراق وفيتنام مباراة العراق وفیتنام المنتخب العراقی المنتخب العراق دور المجموعات مشاهدة مباراة منتخب العراق فیتنام الیوم منتخب فیتنام بطولة کأس کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. تُقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، المباراة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المانيا والدنمارك في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في دور الـ 16: ألمانيا تبحث عن تأكيد هيمنتها أمام الدنمارك

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات عالية بعد عودته إلى منصات التتويج في بطولة كأس العالم 2022، حيث حلّ في المركز الثالث.

كما أنهى دور المجموعات في يورو 2024 في صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة.

يسعى "المانشافت" لاستعادة لقب بطولة أمم أوروبا، الذي فقده في النسخة الأخيرة لصالح إيطاليا.

في المقابل، يُقدم منتخب الدنمارك أداءً قويًا في البطولة حتى الآن، حيث لم يتلقَ أي هزيمة في دور المجموعات.

فقد تعادل في مبارياته الثلاث أمام سلوفينيا وإنجلترا وصربيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

يُعرف المنتخب الدنماركي بصلابته الدفاعية، حيث لم يتلقَ سوى هدف واحد في دور المجموعات.

و يسعى "الدنماركيون" إلى تحقيق مفاجأة جديدة في البطولة والتأهل إلى ربع النهائي على حساب أصحاب الأرض.

تُتوقع مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص.

فألمانيا تعتمد على أسلوب هجومي سريع بقيادة كاي هافيرتز وتوماس مولر.

بينما يعتمد منتخب الدنمارك على أسلوب دفاعي مُنظّم بقيادة كريستيان إريكسن ويوناس ويند.

سيكون الصراع على أشدّه بين مدربي المنتخبين، هانسي فليك وكاسبر هيولماند، لفرض أسلوبه على أرض الملعب.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو 2024

يُنتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

 

تُبثّ مباراة ألمانيا والدنمارك، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، في إطار دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، على  beIN Sports Max 1 وهي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترددات قناة beIN Sports Max 1

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي2/3سهيل سات1081027500رأسي2/3
 تشكيل ألمانيا المتوقع للمباراةحراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانياحراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.  مشوار منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024

نجح منتخب ألمانيا في التأهل إلى الدور الـ16 كأول المتأهلين، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات. حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة. في المقابل، تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، والتي جمعها من التعادل في مبارياته الثلاث.

يدخل منتخب ألمانيا المباراة بثقة عالية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور ومعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد في دور المجموعات. سجل المنتخب الألماني ثمانية أهداف حتى الآن واستقبلت شباكه هدفين فقط، مما يجعله مرشحًا قويًا للمنافسة.

 مشوار منتخب الدنمارك في بطولة يورو 2024

يسعى منتخب الدنمارك، الملقب بـ "الديناميت"، لتحقيق المفاجأة والتغلب على ألمانيا في عقر دارها للعبور إلى دور الثمانية، رغم عدم تحقيقه لأي فوز في دور المجموعات. يستذكر الدنماركيون إنجازهم في نسخة 1992، عندما توجوا باللقب على حساب ألمانيا.

تعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا أربع مرات. فازت ألمانيا في مباراتين، وفازت الدنمارك في المباراتين الأخريين.

حكام مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
 حكم الساحة: الإنجليزي مايكل أوليفر.حكم مساعد أول: الإنجليزي ستيوارت بيرت.حكم مساعد ثانِ: الإنجليزي دان كوك.حكم رابع: البوسني عرفان بيلتو.حكم تقنية الفيديو: الإنجليزي ستيوارت أتويل.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب ألمانيا اليوم.. مشاهدة منتخب ألمانيا × الدنمارك Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024