خاطب منتخب مصر بشكل فوري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بهدف إبلاغهم بموقف مصطفى محمد من البطاقة الصفراء التي لم تظهر له في المباراة أمام كاب فيردي، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات في كأس أمم إفريقيا، والتي انتهت بتعادل إيجابي 2-2.

هل تحصل مصطفى محمد على بطاقة صفراء؟

وقام المنتخب الوطني بإخطار الكاف بعدم ورود أي معلومات تشير إلى حصول مصطفى محمد على بطاقة صفراء في مواجهة كاب فيردي.

وأشاروا إلى أن التقرير الخاص بالمباراة الثالثة في دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية لم يتضمن أي تفصيل يفيد بحصول مهاجم مصر على البطاقة الصفراء.

وأوضح الحكم التشادي الهادي محمد في تقريره أنه لم يُسجّل منح بطاقة صفراء لمصطفى محمد بعد هدفه الذي احتفل فيه بخلع قميصه، والذي كان يستوجب إعطاء اللاعب بطاقة صفراء.

يجدر بالذكر أن جميع البطاقات الصفراء تُلغى بعد انتهاء دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي.

صباح الكورة.. كواليس صادمة في إصابة الشناوي وإقالة مدرب غانا.. استقالة جمال بلماضي وتفاصيل جلسة صلاح مع لاعبي منتخب مصر موعد مباراة الأهلي وحتا الإماراتي وديا.. كيف تشاهد المباراة مجانًا؟ موعد مباراة منتخب مصر القادمة

موعد المباراة القادمة لمنتخب مصر في دور الستة عشر ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 هو يوم الأحد القادم، الموافق 28 يناير الجاري، على استاد لوران بوكو في مدينة سان بيدرو، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

سيواجه منتخب مصر في هذا الدور وصيف المجموعة السادسة في البطولة، والتي يتصدرها حاليًا منتخب المغرب برصيد 4 نقاط، يليه الكونغو الديمقراطية برصيد نقطتين، ثم زامبيا وتنزانيا بنفس الرصيد بواقع نقطتين ونقطة واحدة على التوالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفي محمد منتخب مصر الاتحاد الإفريقي كاف المنتخب الوطنى كأس الأمم الأفريقية الأمم الأفريقية الرأس الأخضر الاتحاد الافريقي لكرة القدم كأس أمم أفريقيا موعد مباراة منتخب مصر القادمة بطاقة صفراء مصطفى محمد منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي

تعادل فريق نانت أمام ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 2-2 في مباراة مثيرة أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي على ملعب "لا بوجوار".

أحداث مباراة نانت وسانت إيتيان

بدأ نانت المباراة بقوة حيث افتتح اللاعب ليبنانت التسجيل في الدقيقة العاشرة، مستغلًا ارتباكًا في دفاعات سانت إيتيان. وعزز الفريق تقدمه مع بداية الشوط الثاني عبر بينجامين سوريا الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة رائعة من ليبنانت.

ومع حلول الدقيقة 57، تمكن إبراهيم سيسوكو من تقليص الفارق لصالح سانت إيتيان برأسية قوية بعد عرضية متقنة من دافيتاشفيلي. وواصل سيسوكو تألقه بتسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

نتيجة وملخص أهداف مباراة توتنهام أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

شارك الدولي المصري مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 79 من الشوط الثاني، لكنه لم يتمكن من تغيير نتيجة المباراة لصالح فريقه نانت.

حاول نانت في الدقائق الأخيرة السيطرة على المباراة والبحث عن هدف الفوز، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل أمام صمود دفاعات سانت إيتيان.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد نانت إلى 9 نقاط ليحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الفرنسي، بينما رفع سانت إيتيان رصيده إلى 4 نقاط ليبقى في المركز السابع عشر.

مقالات مشابهة

  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • لو فقدت بطاقة التموين.. خطوات الحصول على بدل فاقد
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • كيفية استخراج بطاقة شخصية بدل فاقد مستعجل 2024.. الإجراءات والخطوات
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت أمام سانت إيتيان
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • سداسي محترف في معسكر منتخب مصر القادم.. موقف النني وحجازي
  • هل تحتاج البطاقة الشخصية فورا؟ إليك طريقة استخراجها في نفس اليوم (الخطوات كاملة)