شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليًا عن بطولات رجال الشرطة منذ معركة الإسماعيلية، على هامش على هامش الاحتفال بالذكري الـ 72 لعيد الشرطة، بمشاركة سميحة أيوب وعدد من الفنانين المصريين.

السيسي يقبل رأس سميحة أيوب.. والفنانة: "شكرا يا عزيز مصر" (فيديو) سميحة أيوب لـ السيسي: "كان عندي أمنية أشوفك وربنا حققها لي".

. والرئيس يرد

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التقاط صورة تذكارية مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وقيادات وزارة الداخلية على هامش الاحتفال بالذكري الـ 72 لعيد الشرطة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأكاديمية الشرطة لحضور احتفالية عيد الشرطة الـ 72، وكان في استقباله اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وفقًا لما ذكرته فضائية "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل.

وقام الرئيس السيسي، بوضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اكاديمية الشرطة مصطفي مدبولي وزارة الداخلية مجلس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي شهداء الشرطة صورة تذكارية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية فضائية إكسترا نيوز احتفالية عيد الشرطة عيد الشرطة ال 72 الرئيس السيسي رجال الشرطة بطولات قيادات وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)


كتب- أحمد عبدالمنعم:
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، "لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية، هذه الثوابت تتسم دائمًا بالاعتدال والتوازن في معالجة سواء قضايا على مستوى الإقليم أو على مستوى العالم، ويكون دائمًا دور إيجابي لإنهاء الأزمات وحلها مش لتصعيدها، دي ثوابت ماشيين بيها في سياستنا الخارجية».

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك في إطار استعدادات الأكاديمية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024.

وأضاف: أن دور مصر مقدر من كل دول العالم، ويشعروا أن مصر لها دور إيجابي في أنها لا تقوم بتزكية صراعات أو التآمر على الآخرين، أو التدخل في شؤون دول الآخرين"، مشيرًا إلى أن منطقتنا تمر بمفترق طرق خطير جدًا وهذا يتطلب العمل على إيجاد حوار استراتيجي فيما بيننا للوصول إلى حالة من التفاهم.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقادة القوات المسلحة بذكري نصر أكتوبر المجيد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بـ ذكرى انتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الرئيس السيسي: لدينا ثوابت في سياساتنا الخارجية تتسم دائمًا بالاعتدال - (فيديو)
  • تفاصيل لقاء الرئيس السيسي وطلاب الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • عضو بـ«النواب»: تصريحات الرئيس السيسي في أكاديمية الشرطة انتصار للديمقراطية
  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون