لقي طالب جامعي يدعي " عبد الرحمن بدوي " من محافظة الفيوم مصرعه، في حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجه ناريه بطريق الواحات بمدينه 6 اكتوبر بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليه، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرر محضر بالواقعة.

اخطار الجهات الأمنية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغ من مأمور قسم شرطة أول أكتوبر يفيد ورود اخطار من شرطه النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية " موتوسيكل"، علي طريق الواحات بدائرة القسم، ووجود متوفي.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف الي مكان الواقعه بطريق الواحات وتبين مصرع شاب يدعي " عبد الرحمن بدوي" 21 سنه طالب جامعي ومقيم بقريه تلات بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الشيخ زايد، تحت تصرف جهات التحقيق.

حالة من الحزن بين اهالي القرية

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية تلات في محافظة الفيوم بعد وصول خبر وفاة ابن من أبنائه الذين وصفوه بـ«خيرة شباب القرية».

وقال طارق بكري، أحد أصدقاء «عبد الرحمن لـ «الاسبوع» أنه يدرس بكليه سياحه وفنادق بجامعه الفيوم، وكان يستعد لدخول امتحانات المستوي الثاني ببرنامج السياحه والفنادق، موضحا أنه أصيب في الحادث أثناء توجهه لزيارة والده بمقر عمله في مدينه 6 اكتوبر، إلا أن سيارة صدمته في حادث تصادم، مما تسبب وفاة" عبد الرحمن " بعد محاولات إنقاذ حياته.

دفتر عزاء

وسارع العديد من أصدقاء الطالب " عبد الرحمن " في نشر نعي على صفحاتهم الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسط كلمات من الثناء علي أخلاقه التي كانت يمتاز بها، كم نعته جامعه الفيوم.

تحرير محضر بالواقعة

وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان المتوفي لذويه لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بقرية تلات بمحافظة الفيوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الفيوم عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف

قام فريق من المباحث العامة، بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط حادث وفاة سيدة وإصابة 11 شخصا بسبب حادث مروع أعلى محور ميدان لبنان بمنطقة كرداسة، حيث اصطدمت سيارة بالرصيف.

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغًا من شرطة النجدة، بوقوع حادث مروري أعلى محور ميدان لبنان، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتبين اصطدام سيارة بالرصيف، ما أسفر عن وفاة ربة منزل وإصابة 11 آخرين.

وبإجراء التحريات، تبين أن الحادث وقع نتيجة لانفجار الإطار الأيسر الأمامي، ما أدى إلى اصطدام السيارة برصيف وتوفيت سيدة وأصيب 11أخرين وتم نقل المصابين إلى مستشفى زايد لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت وتولت النيابة العامة التحقيق التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة
  • تفريغ كاميرات المراقبة بواقعة وفاة وإصابة 11 شخصا في حادث اصطدام سيارة برصيف
  • وفاة سيدة وإصابة 11 آخرين في حادث مروري بكرداسة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • وفاة لونا الشبل مستشارة بشار الأسد في حادث سير بدمشق
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية