قررت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأربعاء، حبس سائق التريلا، المتسبب في حادث تصادم السيارات أعلى دائري المريوطية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة مهندس فني بمرور الجيزة لفحص السيارة المتسببة في الحادث للوقف على أسبابه.

كما طلبت بعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه، وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان ملابسات الحادث.

حبس سائق التريلا المتسبب فى حادث تصادم دائرى المريوطية

واستمعت النيابة العامة بالجيزة إلى عدد من شهود عيان الحادث والذين أكدوا فى أقوالهم، أن المتهم لم يستطع السيطرة على السيارة المتسببة في الحادث وبسبب السرعة الزائدة والحمولة مما أدى إلى اصطدامه بعدد من السيارات من الخلف والسير بهم لمسافة تزيد عن العشرين متر مما أسفر عن سقوط عدد من السيارات من أعلى دائرى الرماية.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى الدائري بمنطقة المتحف، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث و الخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من سائق تريلا و اصطدام بـ 5 سيارات مما أدى لسقوط أحدهم محملة بالخراف مما أدى الى توقف حركة المرور فى الاتجاه من المريوطية وصولا الي الرماية ونتج إصابة شخصان ونقلوا جميعهم الى المستشفى وتهشم سور الدائري وانتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث.

اقرأ أيضاًاستبعاد «عراقي» خارج البلاد لأسباب تتعلق بالأمن العام

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير العدل بإنشاء فرع جديد لهيئة قضايا الدولة بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث تصادم حبس سائق التريلا

إقرأ أيضاً:

التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصلت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة سقوط سيارة ميني باص من أعلى كوبري في التجمع الأول، مما أسفر عن تهشيم 5 سيارات وإصابة 3 أشخاص جراء الحادث، حيث أمرت النيابة بالتحفظ على السيارة وعرضها على مهندس فنى لفحصها، وكتابة تقرير عنها، كما أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وردت إشارة من النجدة، لغرفة عمليات المرور بالقاهرة، مفادها وقوع حادث مروري، بالقاهرة الجديدة.

وبالانتقال والفحص تبين اختلال عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، مما انحراف الاطارات، وسقوط الميني باص من أعلى الكوبري والاصطدام بعدد من السيارات بالطريق.

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ "جامع قمامة" صدمته سيارة أعلى دائري الخصوص
  • مصر.. قتلى ومصابون في حادث تصادم بجنوب سيناء
  • مصر.. 3 مصابين في سقوط حافلة من أعلى أحد الجسور
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم مروع بالهرم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية
  • حادث مروع.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري بالقاهرة الجديدة
  • إصابة شخصين فى حادث تصادم أتوبيس و3 سيارات بمنطقة التجمع
  • مصرع شخصين وإصابة طفل إثر حادث تصادم في المنيا
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى البدرشين