شفق نيوز:
2024-07-06@12:51:15 GMT

مقتل صياد في منطقة فراغ أمني بين بغداد وأربيل

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

مقتل صياد في منطقة فراغ أمني بين بغداد وأربيل

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني، يوم الأربعاء، بمقتل صياد يبلغ من العمر 35 عاماً، في منطقة فراغ أمني بين البيشمركة والقوات الاتحادية، دون معرفة الأسباب.

وقال المصدر، لوكالة نيوز، إن "خمسة أشخاص من سكان كلار، ذهبوا لصيد الطيور والحيوانات البرية، في ناحية نوجولي التابعة لقضاء كفري الليلة الماضية، لكن بعد ساعة قُتل أحدهم ويبلغ من العمر 35 سنة وهو من أهالي قضاء كلار، برصاص مجهول".

وأضاف المصدر، أن "شرطة كفري اعتقلت الصيادين الأربعة، بأمر من قاضي التحقيق في محكمة كلار، لمعرفة تفاصيل الحادث ويجري التحقيق معهم، ولغاية الآن لم يعرف ما إذا كان الرجل أصيب برصاص تنظيم داعش، أم أن الرصاصة كانت موجهة من قبل أصدقائه".

وناحية نوجولي، بلدة محاذية لقضاء طورخورماتو، لكنها تابعة إدارياً لقضاء كفري، وقريبة من مناطق الفراغ الأمني بين الجيش العراقي وقوات البيشمركة.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي قضاء كفري مقتل صياد

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، بإصابة منتسب أمني برصاصة، واعتقال شقيقين أحدهما منتسب أمني أيضاً، بسبب مشاجرتين في بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "مشاجرة حصلت بين شخصين لم تعرف أسبابها تطورت إلى استخدام المسدسات في منطقة الشعب شمالي بغداد، ما أسفر عن إصابة أحدهما بالرصاص وهو منتسب في وزارة الدفاع، وتم اعتقال الطرفين".

وأضاف أن "مشاجرة أخرى نتيجة خلافات عائلية حصلت بين شقيقين أحدهما منتسب في وزارة الداخلية والآخر موظف بوزارة العدل، تطورت إلى استخدام السلاح وإطلاق النار في الفضاء ضمن منطقة سبع البور شمال غربي بغداد"، مشيرا الى انه "تم اعتقالهما من قبل القوات الأمنية".

 


مقالات مشابهة

  • الدولار يفتتح الأسبوع منخفضا أمام الدينار في بغداد وأربيل
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد
  • إصابة منتسب أمني بمشاجرة واعتقال عدد من الأشخاص بقضايا مختلفة في بغداد
  • لليوم الرابع.. أسعار الدولار تواصل الارتفاع في بغداد وأربيل
  • نائب إطاري:أنفاس الزهراء كانت حاضرة في لقاء البارزاني مع زعماء ائتلاف الدولة
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل النقيب إيلي إليشا لوغاسي في حي الشجاعية
  • من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك