قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رأس الفنانة القديرة سميحة أيوب، بعد تحيتها وسلامه عليها بعد الفيلم التسجيلي عن بطولات رجال الشرطة، في احتفالية عيد الشرطة الـ 72.

وصافح الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنانة الكبيرة وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، بعد تقديمها عرضا فنيا عن بطولات الشرطة في 25 يناير 1952.

سميحة أيوب لـ السيسي: الشعب حاسس بكل إنجازاتك

وصعد الرئيس السيسي إلى المسرح ليصافح الفنانة الكبيرة، التي وجهت له رسالة حب وتقدير مؤثرة، قائلة: «شكرا يا ريس.

. يا عزيز مصر كلنا بنحبك.. شعبك بيحبك يا ريس وشكرا على الأمن والأمان اللي احنا عايشين فيه.. الشعب كله حاسس بكل إنجازاتك».

الرئيس السيسي يشارك أعضاء المجلس الأعلى للشرطة في صورة تذكارية

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية وأعضاء المجلس الأعلى للشرطة، فور وصوله لأكاديمية الشرطة حيث يشهد احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة، فيما نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية صور بعنوان «قد المسؤولية» وأغاني وطنية عن الاحتفال.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يشاهد عرضا فنيا باحتفالية عيد الشرطة عن تضحيات الأبطال

بدء احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 72 بحضور الرئيس السيسي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشرطة عيد الشرطة الشرطة المصرية احتفالية عيد الشرطة احتفالات عيد الشرطة شهداء الشرطة وزارة الداخلية المصرية عيد الشرطه عيد الشرطة المصرية أحتفالات عيد الشرطة عيد الشرطة مباشر بطولات الشرطة المصرية أغنية عيد الشرطة السيسي يقبل رأس الفنانة سميحة أيوب الرئیس السیسی سمیحة أیوب

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً اليوم برئيس الحكومة اللبناني نجيب ميقاتي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاتصال تناول العدوان الإسرائيلي على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه في هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً في هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

 

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة. ومن جانبه؛ ثمن رئيس الوزراء اللبناني الموقف المصري الداعم لبلاده وللدولة اللبنانية، مستعرضاً نتائج الاتصالات التي تجريها الحكومة اللبنانية لاحتواء الموقف، ومشيداً في ذلك السياق بالدور الذي تقوم به مصر لاستعادة الأمن والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • إيد واحدة .. سميحة أيوب وعلي الحجار بطلا إحتفالية نصر أكتوبر بمسرح البالون
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان