شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السجن سبع سنوات بحق سائق صهريج محمل بالغاز انفجر في منطقة “حي القاهرة”، أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في الرصافة حكما بالسجن سبع سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج محمل ب الغاز في منطقة حي القاهرة والذي تسبب في .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن سبع سنوات بحق سائق صهريج محمل ب الغاز انفجر في منطقة “حي القاهرة”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن سبع سنوات بحق سائق صهريج محمل بالغاز انفجر في...

أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في الرصافة حكما بالسجن سبع سنوات بحق مدان عن جريمة انفجار صهريج محمل بالغاز في منطقة حي القاهرة والذي تسبب في مقتل وإصابة العديد من المواطنين.

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى أن “المدان قام بتحميل الصهريج من (معمل اربيل لأنتاج غاز ثاني اوكسيد الكاربون) في محافظة اربيل لغرض إيصاله إلى معمل بيبسي بغداد في منطقة الزعفرانية ووضعه في كراج في حي القاهرة لحين موعد تسليمه، وعند انفجار الصهريج عن طريق الإهمال قام بتسليم نفسه إلى السلطات المختصة”. وأضاف أن “الحكم يأتي وفقا لإحكام المادة 411 /3/ الشق الثاني من قانون العقوبات العراقي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الغاز الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی منطقة

إقرأ أيضاً:

المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 7 سنوات ، ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش والاستروكس بمنطقة السلام ثان.

وكشفت التحقيقات أن المضبوطات عبارة عن كيس بلاستيكي وزنت 20 جم ثبت أنها  المخدر الاستروكس المدرج بجدول قانون المخدرات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض علي عاطل له معلومات جنائية وبتفتيشه عثر علي كيس بلاستيكي به 6 قطع لمادة سمراء اللون كل قطعة ملفوفة بلفافة بنية اللون وزن الكيس 100جم ثبت أنها لمادة الحشيش المخدر ومبلغ مالى، وسلاح أبيض "سكين".

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الترويج على عملائه، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات.. النقض تحدد جلسة نظر طعن أحكام الإعدام والمؤبد في قضية طالب الرحاب
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • السجن عامين لخادمة بتهمة سرقة شقة بالساحل
  • السجن سنتين لمتهمة في سرقة شقة سكينة بالقاهرة
  • تجديد حبس سائق دهس شابا في القاهرة
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • حبس سائق صدم شخصا بسيارته وأنهى حياته في القاهرة
  • العفو الدولية تدعو مصر للإفراج عن علاء عبد الفتاح بعد انتهاء محكوميته
  • السجن 10 سنوات للمتهمين بقتل تاجر بالشرقية
  • النيابة العامة: السجن 5 سنوات وغرامة 300 ألف ريال لمن تعمد الإيذاء في أماكن العمل أو الدراسة أو العبادة