استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء، رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الانصاري.
واستمع سموه إلى شرح توضيحي عن التخصصات المتاحة للطلاب والطالبات في الجامعة ، إضافة لعرض عن منجزات الجامعة خلال الفترة الماضية.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام فرع هيئة الرقابة ومكافحة الفساد4000 طالب وطالبة يزورون مهرجان الزهور في سيهاتورفع الانصاري الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز المنطقة الشرقية السعودية جامعة الأمير محمد بن فهد نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة: ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام

 

أبوظبي – الوطن:

دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، أن ينعم الله تعالى على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان في ذكرى مولد السراج المنير نبي الرحمة والهدى والأخلاق الكريمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وقال سموه، عبر حسابه الرسمي في «إكس»: «وَدَاعِيًا إِلَى اللَّـهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا”.. في ذكرى مولد السراج المنير نبي الرحمة والهدى والأخلاق الكريمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان».

وهنَّأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، الأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي، راجياً الله عز وجل أن يعيدها على الجميع بخير وسعادة.

وافتتح سموه، تدوينة عبر حسابه الرسمي في «إكس»، باقتباس بيت أمير الشعراء أحمد شوقي: «ولد الهدى فالكائنات ضياءُ.. وفم الزمان تبسمٌ وثناءُ»، قائلاً: «نبارك للأمة الإسلامية ذكرى مولد خير البشر، نور الأرض، شفيع الناس، رحمة الله للعالمين».

وأرفق سموه بالتدوينة مقطع فيديو لنشيد من كلمات سموه بعنوان «نبي السلام»، مضيفاً: «نسأل الله أن يعيدها علينا وعليكم ونحن في خير وسعادة، ببركة الصلاة عليه، ومحبته، واتباع هداه».

ودعا سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بمناسبة ذكرى مولد نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، أن يعم الخير والأمان والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع.

وقال سموه في منصة إكس:”في ذكرى مولد نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، نستحضر خلقه العظيم وصفاته الكريمة وقيم الخير والرحمة التي حملتها رسالته الخالدة إلى الإنسانية.. وبهذه المناسبة أدعو الله تعالى أن يعم الخير والأمان والسلام على الأمة الإسلامية والعالم أجمع”.

 


مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة
  • رئيس الدولة يستقبل أمين عام مجلس التعاون ورؤساء الوفود المشاركين في ورشة “إعداد الإستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات”
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الأسبق
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد إطلاق وحدة المتابعة التنموية
  • رئيس الدولة: السلام والاستقرار والأمان لمنطقتنا والعالم
  • رئيس الدولة: ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام
  • رئيس الوزراء المصري يصل إلى الرياض وفي مقدمة مستقبليه نائب أمير المنطقة
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير منطقة مكة يشهد حفل إطلاق وحدة المتابعة التنموية بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يبارك توقيع اتفاقية بين سجون الشرقية وجمعية الإعاقة السمعية