تقدم اللواء إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بالتهنئة إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والمجلس الأعلى للشرطة، وقيادات وزارة الداخلية ضباط وأفراد وكافة القطاعات المختلفة، بمناسبة عيد الشرطة الـ 72.

وأكد أن الشرطة المصرية تعيش أزهى عصور التقدم والتطور، وتعيش صحوة أمنية غير مسبوقة برهنت عليها نتائج  الخطط الاستراتيجية التي اعتمدتها الداخلية لتأمين البلاد علي كافة المحاور الامنيه والجنائيه والتنموية.

وتقدم وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم، بتحية تقدير وإكبار واجبة لرجال الشرطه عيون مصر الساهرة الذين يصلون  الليل بالنهار من أجل حماية الوطن الوطن، وأن التاريخ لم لن ينسي دور الشرطة التاريخي الوطنى المشرف، على مر العصور في التصدي للإرهاب وكيف استقبلوا رصاصات الإرهاب الغادر في صدورهم لحماية المصريين وتأمين الجبهه الداخليه وكانت إرادتهم هي الصخرة التي تحطم عليها الإرهاب والمجرمين.

وبين إبراهيم المصري بأن كل ماتحقق من إنجازات يؤكد نجاح الخطط الاستراتيجية الوطنية التي أقرها اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، باستحداث أحدث النظم الاداريه والقتالية والتدريبية التي مكنت الشرطة في أن تحلق عاليًا لحماية الجبهة الداخلية.

وأوضح وكيل دفاع النواب أن كافة قطاعات وإدارات وزارة الداخلية حققت طفرات غير مسبوقة في مكافحة الجريمة والقضاء على الارهاب وعلي رأسها قطاع الأمن الوطني رأس الحربة، الذي حمي الوطن في أحلك الظروف بضرباته الاستباقية لكل معاقل الإرهاب والجريمة، وكذلك قطاع الأمن العام والأموال العامة وكافة القطاعات والإدارات التي وصلت لمستويات عالمية.

وتقدم المصري بالشكر والعرفان لدماء أبطال الشرطه البواسل الذين بذلوا اروحهم من أجل أن ينعم أبناء الشعب المصري بالأمن.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

اللواء كدواني: مبادرة "بداية" تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار وتقدم فرص عمل جديدة لشباب المنيا

صرح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بأن عروس الصعيد تمتلك مقومات هائلة تجعلها وجهة استثمارية واعدة، لافتا إلى أن المبادرة الرئاسية 'بداية' نسعى إلى فتح آفاق جديدة أمام المستثمرين المحليين والدوليين، مما يؤكد حرص القيادة السياسية على تهيئة المناخ المناسب للاستثمار من خلال تحسين البنية التحتية وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، بما يحقق التنمية المستدامة ويوفر فرص عمل لأبناء المحافظة، ويسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

جاءت تصريحات المحافظ خلال استعراضه تقريرا خاصا بمجموعة من الفرص الاستثمارية التى من شأنها تعزيز التنمية الاقتصادية بالمحافظة وزيادة معدلات النمو، إلى جانب ما توفره المبادرة الرئاسية "بداية" من منصة متكاملة لدعم الاستثمار في قطاعات متنوعة مثل السياحة، الصناعة، الزراعة، والإسكان، مع التركيز على توفير بيئة استثمارية جاذبة تتماشى مع رؤية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة.

وكان المحافظ قد أصدر فى وقت لاحق توجيهاته المشددة لكافة القطاعات على الالتزام بتنفيذ المخططات العامة والبرامج المعدة فى كل مجال من المجالات كلا على حدة فى تفعيل الأنشطة والفاعليات الخاصة بالمبادرة الرئاسية "بداية" حتى يلمس المواطن نتائجها على أرض الواقع وفى أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • اللواء كدواني: مبادرة "بداية" تفتح آفاقًا واعدة للاستثمار وتقدم فرص عمل جديدة لشباب المنيا
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • دفاع النواب: رسائل الرئيس في حفل كلية الشرطة حاسمة لحماية الأمن القومي
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة
  • وزير الداخلية: نجاح عناصر الشرطة النسائية فى القيام بالعديد من المهام الأمنية
  • وزير الداخلية: مصر تتقدم بقيادة الرئيس في طريق الإنجازات بكل المجالات
  • وزير الداخلية: ندرك حجم التحديات التي تحيط بالوطن ونكثف الجهود لتحقيق الأمن الشامل