صدى البلد:
2024-09-30@16:14:53 GMT

ليلى علوي: تدربت على الدرامز بسبب فيلم «مقسوم»

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

قالت الفنانة ليلى علوي إن جميع المشاهد في فيلم "مقسوم" مؤثرة بشكل كبير، وإنها تأثرت بكثير من المشاهد عندما شاهدتها.

وأضافت ليلى علوي، خلال حوارها ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "كل المشاهد تأثرت بها لأنها كلها معمولة بمشاعر صادقة، والمخرجة نجحت في ده لأنها حساسة وأنثى، والفيلم مليء بالمشاعر، وكانت واخدة بالها من كل حاجة وسابتنا بطبيعتنا".

وذكرت أنها تعلمت "الدرامز" حتى تؤدي الدور بشكل جيد ولا يكون به أخطاء، قائلة: "تعلمت لفترة الدرامز عشان بزعل لما ممثل يؤدي دور عازف ويكون عنده غلط، حرصت على التعلم الجيد ولعبت على الدرامز وكنت براجع المخرجة وأسألها لو فيه حاجه غلط، خاصة إن خالد بيلعب درامز في البيت".

وأضافت: "اخترت شخصية هند لأن الكاتب هيثم دبور عرض علي الشخصية اللي أنا عاوزة أعملها، واخترت هند وأنا مبسوطة إني اخترتها وإن الناس شايفة اختلافي في الدور".

اعتزال عادل إمام يفتح صندوق الذكريات.. نجوم اختفوا عن عشاقهم دون سابق إنذار إيرادات الأفلام.. نور النبوي ينتصر على الجميع وفيلم شريف منير مهدد بالسحب بوست فجر الأزمة وأول أكسيد الكربون السبب.. أصعب 48 ساعة فى حياة العوضى أصلي لهما.. تعليق ناري من ليلى عبد اللطيف عن أحمد العوضى وياسمين عبدالعزيز ليلى علوى 

وأعربت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بدورها في فيلم "مقسوم".   

وأكدت أن المخرجة كوثر يونس لديها طاقة هائلة وطموح ضخم أحيانا أكثر من اللازم،  وأن الكاتب والمنتج هيثم دبور نجح بشكل كبير في كتابة الشخصية وأحداث الفيلم لدرجة تصديق كل المشاهد والشخصيات، قائلة: "صعب ما تصدقيش كل الشخصيات والأحداث، ودائما هتحسوا إن كل شخصية  قابلتوها".

وتابعت: "نادرت  لما بنبسط وأنا بتفرج على شغل ليا، فيلم جميل، ضحكت وعيطت وحلمت وغنيت ورقصت".

وعن أوجه التشابه بين الصديقات في الواقع  والفيلم  قائلة: "عندي أصدقاء كتير جدا،  الأصدقاء  في حياتي هم عائلتي، وأقدر الصداقة جدا".

وعن قرب شخصية هند منها في الواقع، قالت: "شخصية هند رغم إن فيها حتة طاقة بعيدة عني شويتين، لكن حنونة وطيبة جدا، والتسامح وكل التفاصيل دي حبتها".

وذكرت أنها قدمت وشعرت  في الفيلم بما وصفته بطاقة غريبة ومختلفة، قائلة: "لم أقدمها من ذي قبل، بيفكرني بأفلام قدمتها زمان رغم اختلاف الشخصية الخاصة بهند عما سبق".

وواصلت: “مبسوطة إن الأطفال حبوا الفيلم  ودي أهم حاجة، وبيتكلموا عن الأغاني ودي لوحدها حاجة تسبب السعادة”.

وذكرت أنها  عملت مع كوثر يونس في فيلم " الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج يسري نصري  الله، قائلة: “كنت مطمنة  معاها جدا،  وهي التجربة الأولى في فيلم روائي طويل، ومن أول يوم حسيت بيها كمخرجة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية لميس الحديدي هيثم دبور فيلم مقسوم ليلى علوي لميس الحديدي لیلى علوی فی فیلم

إقرأ أيضاً:

«كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟

«كذب المنجمون ولو صدفوا».. هكذا لم تصدُق توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، الملقبة بـ«سيدة التوقعات» هذه المرة، حيث أخفقت في توقع الفائز في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي التي أقيمت بالسعودية على أرضية ملعب «المملكة أرينا»، ما أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بين متابعيها الذين فوجئوا بعد انتهاء المباراة أن توقعها خطأ.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن مباراة السوبر الأفريقي 

قبل انطلاق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف خلال حديثها في أحد البرامج التلفزيونية فوز النادي الأهلي ببطولة السوبر الأفريقي: «أنا بحب الأهلي وأتوقع المارد الأحمر هيحصد لقب السوبر الإفريقي».

وأشارت إلى أن المارد الأحمر سيقدم أداءً مميزا، خلال كأس العالم للأندية المقبل: «أرى أن الأهلي سيحقق إنجازات أكبر خلال الفترة المقبلة، وسيتألق في بطولة كأس العالم للأندية».

خيبة توقعات ليلى عبد اللطيف 

لكن هذه المرة خابت توقعات خبيرة الفلك، وفاز نادي الزمالك على الأهلي في ركلات الترجيح وحصد النادي الأبيض بطولة السوبر الأفريقي، ما جعل الفرحة الهستيرية تسيطر على لاعبي وجماهير النادي، بعد المباراة الحاسمة التي خاضها الفريقان.

الاحتفال بفوز الزمالك 

احتفالات كبيرة شهدتها شوارع القاهرة عقب فوز الزمالك، فجميع مشجعي النادي سيطرت عليهم  فرحة هستيرية، حيث أضاءت الألعاب النارية سماء العاصمة، كما تجمع الآلاف من جماهير الزمالك الذين توافدوا إلى الميادين الرئيسية حاملين الأعلام البيضاء، وذلك وسط أجواء مليئة بالحماس والفخر بهذا اللقب الغالي.

مقالات مشابهة

  • "الصليب الأحمر": لبنان يشهد أكبر عملية نزوح في تاريخه
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • حالة في المليون: صينية تلد رضيعين من رحمين اثنين
  • شاهد.. حفرة عميقة أحدثها الاحتلال بمكان اغتيال حسن نصر الله
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟
  • أول تعليق من ملك قورة بعد جدل ظهورها بفستان زفاف
  • لن تصدق كيف ردت الفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ عند سؤالها عن مصير ‘‘حسن نصرالله’’ .. هل توقعت اغتياله؟ (فيديو)