شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 6 بطولات تهدد الدوري الممتاز في الموسم المقبل، 08 19 ص الثلاثاء 18 يوليو 2023 الأهلي حصد الدوري هذا الموسم تواجه .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 6 بطولات تهدد الدوري الممتاز في الموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

6 بطولات تهدد الدوري الممتاز في الموسم المقبل

08:19 ص | الثلاثاء 18 يوليو 2023

الأهلي حصد الدوري هذا الموسم

تواجه مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023-2024، شبح التأجيلات وعدم الاستقرار بسبب الارتباطات العديدة المنتظرة للأندية والمنتخبات الوطنية في ظل رغبة رابطة الأندية المحترفة في انطلاق النسخة الجديدة يوم 25 سبتمبر المقبل.

بطولات تهدد استقرار الدوري الموسم المقبل

على مستوى الأندية يشارك الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ببطولتين خلال الموسم المقبل، بالمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب بيراميدز، الذي تواجد في المركز الثاني بمسابقة الدوري هذا الموسم، في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، للمرة الأولى في تاريخه.

فيما يشارك فريقا الزمالك وفيوتشر، ببطولة الكونفدرالية، الموسم المقبل، بعد أن حسم الفريق الأبيض التواجد في المركز الثالث، وحل فيوتشر بالمركز الرابع ليضمن اللعب بالبطولة للعام الثاني على التوالي.

الزمالك وفيوتشر يمثلان الكرة المصرية ببطولة الكونفدرالية

ارتباطات عديدة للمنتخب الأول 

وعلى مستوى المنتخب الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، ينتظره في بداية عام 2024 المشاركة في بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار، فضلا عن خوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم 2026، المقرر إقامتها في كل من أمريكا، كندا والمكسيك، عن وقوع منتخبنا الوطني ضمن منافسات المجموعة الأولى مع بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، جيبوتي.

منتخب مصر 

المنتخب الأولمبي تأهل للمشاركة في الأولمبياد

وخلال العام المقبل 2024، سيخوض المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، طريقه في أولمبياد باريس، ومن ثم ستكون رابطة الأندية مطالبة بتنسيق المواعيد حتى لا تواجه مسابقة الدوري بالموسم الجديد شبح عدم الاستقرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل

كشف إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن مصير مشاركة الأهلي في النسخة القادمة لبطولة كأس مصر.

الأهلي خارج كأس مصر

وفي تصريح عبر قناة صدى البلد قال الكومي: " محمود الخطيب في اجتماع رابطة الأندية اليوم أعلن رفض الأهلي تغيير لوائح كأس مصر مثلما قيل".

وتابع: "أكد عدم مشاركته في بطولة كأس مصر الموسم المقبل تطبيقا للوائح".

خالد الغندور يكشف موقف أشرف داري من السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك شروط خاصة من الأهلي والزمالك قبل بداية الموسم الاستثنائي

وكان المارد الأحمر قد أعلن اعتذاره عن المشاركة في النسخة المنصرمة والذي حصد لقبها نادي بيراميدز على حساب زد بداعي تلاحم المواسم.

وبات انسحاب الأهلي محل جدل جماهيري بسبب اللوائح قبل حسم الأمر اليوم.

وجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني وذلك ضمن  إياب منافسات دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم مصير مشاركته في كأس مصر الموسم المقبل
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • 30 أكتوبر انطلاق الدوري المصري بشكله الجديد
  • تعرف على كل التفاصيل الخاصة بنظام الدوري المصري وموعد انطلاقه
  • تعرف على الشكل الجديد للدوري في نسخته المقبلة
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن التعاقد مع شركة عالمية لتنظيم الدوري المصري
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • الدوري المصري من دور واحد
  • أبو الدهب: “دوري المجموعتين غير متكافئ”
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي