بوابة الوفد:
2024-07-07@00:54:47 GMT

ضبط 1276 قضية مخالفات داخل المترو ومحطات القطار

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

واصلت وزارة الداخلية، شن حملات مكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام.

 

 كثفت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.

 حيث قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات.. وأسفرت جهودها عن ضبط (1276) قضية متنوعة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية الأمن العام الحملات الأمنية مترو الانفاق

إقرأ أيضاً:

بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، انطلاق المرحلة الأولى من الموجة الــ 23 من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى بدأت اليوم، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة صور التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أتمت استعداداتها لبدء تنفيذ الموجة الجديدة من حملات الإزالة فى ظل تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ،مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد فى بداية الموجة

 من جهته أشار السكرتير العام اللواء حازم عزت ، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ "د.محمد هانى غنيم" تم عقد اجتماع تنسيقي، بشأن الإعداد والتنسيق التام مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لتنفيذ الموجة الـ 23، وتم وضع جدول زمنى بالتعاون مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتنسيق مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.

حيث يتم تنفيذ الموجة الجديدة على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى في الفترة من 6 حتى 26 يوليو الجاري، تليها المرحلة الثانية في من 3 إلى 23 أغسطس، وتختتم بالمرحلة الثالثة في الفترة من 31 أغسطس حتى  20 سبتمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • بني سويف.. انطلاق الموجة الـ23 من حملات إزالة التعديات
  • ضبط 341 قضية مخدرات و153 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 25 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي في 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط أطنان من دقيق أبيض وبلدي مدعم للتلاعب بالأسعار
  • 40 مليون جنيه.. ضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 267 قضية مخدرات و47 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات