أي خدمة، تفاصيل الحالة المرورية منتظمة في نفق الأزهر وكثافات أعلى الدائري،عرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المُذاع على ال قناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل الحالة المرورية.. منتظمة في نفق الأزهر وكثافات أعلى «الدائري»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل الحالة المرورية.. منتظمة في نفق الأزهر...

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي ولمياء حمدين، الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 18 يوليو 2023، حيث انتظمت في نفق الأزهر وسط سيولة مرورية في الاتجاهين، وتظهر كثافات مرورية أعلى الدائري، وتحديدا في منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وقالت الإعلامية لمياء حمدين، خلال حديثها في البرنامج، إنّ كورنيش القاهرة يشهد كثافات متقطعة من المظلات وفي اتجاه وسط البلد، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة فيشهد سيولة مرورية.

كثافات مرورية متقطعة في كوبري أكتوبر المتجه إلى العباسية

ولفتت إلى أنّ كوبري أكتوبر المتجه إلى العباسية، يشهد كثافات مرورية متقطعة حتى غمرة، أما المتجه إلى العباسية، سنجد كثافات بسيطة تزيد مع ساعات الذروة الصباحية، وهناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي لكوبري أكتوبر بسبب زيادة أحمال السيارات، ونفس الأمر للمتجه إلى ميدان التحرير ومدينة نصر ومحور النصر وصولا إلى المنصة.

كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران

وأشارت إلى ظهور كثافات متحركة في شارع عباس العقاد والطيران وصولا إلى الطريق الدائري، وفي شارع صلاح سالم سنجد كثافات مرورية بالتزامن مع نزول الموظفين، ويشهد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي، ويشهد كوبري الروضة بعض الكثافات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال

كشف تامر الطناني، ابن شقيقة السيدة الفلسطينية الحاجة دولت التي تعرضت للهجوم من أحد كلاب الاحتلال، عن آخر تطورات حالتها الصحية.

تفاصيل الحادثة


في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على قناة "إم بي سي مصر"، أوضح الطناني أن الحادثة وقعت في مخيم جباليا، حيث طلب الاحتلال إخلاء المخيم، إلا أن الحاجة دولت رفضت مغادرة بيتها.

 تفاصيل الاعتداء


قال الطناني: "الحاجة دولت رفضت الإخلاء وقالت إنها ستموت في بيتها. بعدها دخل الكلب ونهش عظامها وسحلها خارج المخيم". 

وأضاف: "الحاجة دولت معنوياتها عالية رغم الجرح العميق الذي تعرضت له، حيث هجم كلب الاحتلال بشراسة على يدها حتى أصبحت ممسوكة باللحم فقط".

 الوضع الحالي في غزة
 

أشار الطناني إلى أن الوضع في غزة خطير، حيث لا يستطيع أحد الخروج من منزله بعد المغرب، مطالبًا بالدعاء للحاجة دولت وجميع أهالي غزة.

مقالات مشابهة

  • انتشار حملات المرور لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • رادار المرور يلتقط 1017 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 24035 مخالفة مرورية متنوعة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم الجمعة
  • سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • رادار المرور يلتقط 1196 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بالسلام
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة الصحية للسيدة الفلسطينية المعتدى عليها من قبل كلاب الاحتلال
  • اعرف طريقك.. زحام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة