المركز الخبري الوطني:
2024-09-18@20:21:57 GMT

تشكيلة المنتخب الوطني لمُواجهة فيتنام

تاريخ النشر: 24th, January 2024 GMT

تشكيلة المنتخب الوطني لمُواجهة فيتنام

الأربعاء, 24 يناير 2024 12:54 م

تشكيلة المنتخب الوطني لمُواجهة منتخب فيتنام اليوم الأربعاء في الساعة الثانية والنصف:
احمد باسل
ريبين سولاقا
زيد تحسين
ميرخاس دوسكي
الان محي الدين
اسامة رشيد
احمد علي
زيدان اقبال
بشار رسن
منتظر ماجد
علي الحمادي

.

المصدر: المركز الخبري الوطني

إقرأ أيضاً:

تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94

تشارك وزارة الدفاع ممثلة في أفرع القوات المسلحة بحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94، التي ستُنفَّذ في عدد من مناطق المملكة.
وتُنفذ القوات الجوية الملكية السعودية عروضًا جوية بطائرات «ف - 15 إس أي» و «ف - 15 سي» و «تورنيدو» و «تايفون» في الرياض، وجدة، والخبر، والخفجي، والجبيل، والدمام، والأحساء، وعسير، وجازان، وتبوك، والطائف، والباحة، والخرج، ونجران، والجوف، وتبوك إلى جانب عروضها الأرضية في عدد من القواعد الجوية، فيما سيشارك فريق «الصقور السعودية» بتنفيذ تشكيلات وعروض جوية متنوعة.احتفالات اليوم الوطني السعودي 94وتشارك القوات البحرية الملكية السعودية بعدد من الأنشطة ضمن فعاليات اليوم الوطني في الرياض وجدة، والجبيل وعدد من القواعد البحرية.
أخبار متعلقة وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة عن الأمن والرخاء ووحدة الصفالقيادة تهنئ رئيس المكسيك بذكرى استقلال بلادهوتنظم مسيرة للدراجين في بوابة الدرعية في الرياض، وتنفذ في جدة استعراضًا للقطع البحرية، وعرضًا جويًا بطائرة «صقر البحر»، وآخر لعملية إنزال غواصين، وعرض لفصيل النخبة، ومسيرة للعربات العسكرية وأخرى لأبناء شهداء القوات البحرية، وستنظم معرضًا للأسلحة والمعدات، وعرضًا ليليًا لسفن «جلالة الملك».
كما تنفذ في شاطئ الفناتير بالجبيل، استعراضًا للزوارق البحرية، وعرضًا لفصيل النخبة وآخر لفصيل المهارات العسكرية، وغارة برمائية وتطهير مبنى، وعرضًا جويًا لطائرة «صقر البحر»، ومسيرة عسكرية، ومعرضًا للأسلحة والمعدات.

تُنفذ في 17 مدينة؛ تعرَّف على مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية بمناسبة #اليوم_الوطني_السعودي_94.#نحلم_ونحقق pic.twitter.com/0a1sIdq1vL— وزارة الدفاع (@modgovksa) September 16, 2024مسيرة عربات عسكريةوتنظم القوات البرية الملكية السعودية، مسيرة عربات عسكرية في عدد من المدن العسكرية التي ستُزين طرقاتها وأعمدتها بأعلام المملكة.
ويشارك متحف صقر الجزيرة للطيران في احتفالات اليوم الوطني بعدد من الفعاليات المتنوعة، حيث يستقبل المتحف الزوار على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من السبت 21 سبتمبر 2024م من الساعة الرابعة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً، ليتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة ثرية تجمع بين التاريخ والثقافة والترفيه.
وتنظم القوات المسلحة احتفالًا بمناسبة اليوم الوطني، حيث سيشهد فعاليات متنوعة تتناول قصة توحيد البلاد على يد المؤسس الملك عبدالعزيز - طيب الله ثراه- وصولًا إلى مرحلة التطور والحضارة التي أرست قاعدة متينة لحاضرٍ زاهر وغدٍ مشرق.

مقالات مشابهة

  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • هل تدفع إصابة دياز الركراكي لاستدعاء حارث مجددًا إلى المنتخب الوطني؟
  • تفجيرات لبنان أعادت أجهزة البيجر المنسية إلى واجهة العالم
  • وجوه جديدة تمثل المنتخب الوطني للدراجات في طواف الصين
  • الفيفا تختار عبدالكريم عنبية رجل مباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • تبدأ في الخفجي الأربعاء.. تفاصيل احتفالات القوات الجوية باليوم الوطني 94