العراق وفيتنام.. شاهد بالبث المباشر مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا.. تعتبر مباراة العراق وفيتنام، التي تنطلق اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير، والتي تجمع بين المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس آسيا 2024، من أكثر المواجهات التي يتم البحث عنها خلال الوقت الحالي، حيث كان المنتخب العراقي واحد من أوائل المتأهلين لدور الـ 16، وذلك من الجولة الثانية بعد أن حقق فوز تاريخي على اليابان بهدفين مقابل هدف.

العراق وفيتنام.. شاهد بالبث المباشر مباراة العراق وفيتنام في كأس آسيا

ويتصدر منتخب العراق الملقب باسود الرافدين المجموعة برصيد ست نقاط من الفوز أيضًا في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم.

ويسعى منتخب العراق إلى الفوز في مباراة اليوم على حساب منتخب فيتنام في اللقاء الذي يجمع بينهما اليوم في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات من أجل تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات.

فيما يسعى منتخب فيتنام للفوز وحصد النقاط، خاصة بعدما خسر مباراتيه الأولتين من إندونيسيا والساموراي، وتأكد خروجه من البطولة من الجولة السابقة، مما جعله يقع في قاع المجموعة دون نقاط.

موعد مباراة العراق وفيتنام مباشر اليوم الأربعاء في كأس آسيا

من المقرر أن تنطلق مباراة العراق ضد فيتنام في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة والثانية والنصف ظهرًا بتوقيت العراق والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد فيتنام في كأس أسيا

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وعلى قناة بي إن سبورت في بقية بقاع الوطن العربي الكبير.

وستكون القناة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام على الشبكة القطرية هى «beIN ASIAN CUP 1»، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على «SSC1 HD».

التشكيل المتوقع للعراق ضد فيتنام في كأس آسيا 2024

ومن المتوقع أن يدخل مدرب العراق كاساس إلى إراحة بعض اللاعبين بعد ضمان التأهل، ومن المتوقع أن يعتمد على على عدنان مرة أخرى بصورة أساسية، مع عودة مهند على للتشكيل أيضًا.

تشكيلة العراق ضد فيتنام: 4-3-3

ميرشاس دوسكي- على عدنان- سعد ناطق- حسين على

أمير العماري- إبراهيم بايش- أسامة راشد

على جاسم- مهند على- منتظر ماجد

التشكيل المتوقع لفيتنام ضد العراق في كأس آسيا 2024

يلعب المدرب الخبير فيليب تروسييه بطريقة 3-5-2 ومن المتوقع أن يأتي تشكيل منتخب فيتنام على النحو الآتي:

تشكيلة فيتنام ضد العراق: 3-5-2

فيليب نغويين

تون تاي فان- بوي هوانغ- نغوين ثانه

فو مينه ترونغ- نغوين توان آنه- نغوين ثاي سون- فوام شوان مانه

فام توان هاي- نغوين فان تونغ- نغوين قوانغ هاي

معلق مباراة العراق وفيتنام اليوم

وبخصوص معلق مباراة العراق اليوم ضد فيتنام فقد تم إسناد المهمة لكل من:

• عبدالله الحربي على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.

• حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا 1 اتش دي.

• احمد الحامد على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.

• دبي الرياضية اسيا اتش دي.

• خالد الحدي على الكأس 1 اكسترا اتش دي.

• مناف الحميداوي وسالم السالمي على الرابعة 1 اتش دي والرابعة 2 اتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العراق فيتنام العراق وفيتنام موعد مباراة العراق وفيتنام مباشر مباراة العراق وفيتنام منتخب العراق موعد مباراة منتخب العراق منتخب فيتنام موعد مباراة منتخب فيتنام مباراة العراق وفیتنام فیتنام فی کأس آسیا دور المجموعات ضد فیتنام اتش دی

إقرأ أيضاً:

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD.. في ليلة مثيرة من ليالي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، يترقب عشاق كرة القدم مواجهة حاسمة بين منتخب البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16. يعد هذا اللقاء فرصة لاستعراض المهارات الفردية والتكتيكات البارعة، مع تشويق الجماهير بتقديم عروض مذهلة تعكس روح المنافسة القوية في أرضية الملعب الأوروبي الكبيرة.

شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 1 من شهر يوليو، ليكون هو موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وسلوفينيا، في يورو 2024، تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي.

تشكيل البرتغال المتوقع أمام سلوفينيا في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.الدفاع: جواو كانسيلو، روبين دياز، بيبي، نونو مينديز.الوسط: برونو فيرنانديز، فيتينها، جواو فيليكس.الهجوم: بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو.تشكيل سلوفينيا المتوقع أمام البرتغال في يورو 2024

وجاء تشكيل سلوفينيا المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.الدفاع: يوري بالكوفيتش، جاكا بيجول، فانيا دروكوسيتش، زاد كارنيسينك.الوسط: يان ملاكار، تيمي ماك إلسينيك، أدام جنيزدا سيرين، بيتار ستويانوفيتش.الهجوم: بينيامين سيسكو، أندراز شبورار.

ونجح منتخب البرتغال في التأهل إلى دور 16 بطولة يورو 2024، وذلك عقب تصدر المجموعة السادسة، والتي ضمت كل من، تركيا وجورجيا والتشيك، ونجح رفقاء رونالدو في تحقيق الفوز على نظيره التشيكي في الجولة الأولى والتركي بالجولة الثانية، قبل الهزيمة في الجولة الأخيرة على يد المنتخب الجورجي.

بينما تأهل منتخب سلوفينيا ببطاقة أفضل ثوالث وذلك لحساب المجموعة الثالثة، والتي ضمن إنجلترا والدنمارك وصربيا، ونجح المنتخب السلوفيني في التعادل بالثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب باراجواي اليوم.. مشاهدة منتخب باراجواي × كوستاريكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرازيل اليوم.. مشاهدة منتخب البرازيل × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب تركيا اليوم.. مشاهدة منتخب تركيا × النمسا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شاهد بالبث المباشر منتخب هولندا اليوم.. مشاهدة منتخب هولندا × رومانيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم دون تقطيع بث مباشر - اليورو 2024
  • شاهد تويتر الآن (0-0) مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور 16 يورو 2024- رابط جودة HD
  • شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • كورة لايف | شاهد (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024
  • فرنسا وبلجيكا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بلجيكا في يورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024