صحافة العرب:
2024-09-19@05:16:18 GMT

- لاعب الجونة: أتمنى عودة طارق حامد للزمالك

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- لاعب الجونة: أتمنى عودة طارق حامد للزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لاعب الجونة أتمنى عودة طارق حامد للزمالك، كشف نور السيد لاعب نادي الجونة، أنه  يتمنى عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي إلى الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لاعب الجونة: أتمنى عودة طارق حامد للزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لاعب الجونة: أتمنى عودة طارق حامد للزمالك

كشف نور السيد لاعب نادي الجونة، أنه  يتمنى عودة طارق حامد، لاعب وسط فريق الاتحاد السعودي إلى الزمالك مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نور السيد في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق بيشتغل على نفسه كويس أوي، أتمنى لو طارق هيرجع مصر، يرجع على نادي الزمالك في الظروف دي".

وتابع: "اللاعبون الكبار في الاتحاد كان يجب أن يكون لهم دورا أكبر خلال الموسم الجاري، الفريق عانى بسبب كثرة تغيير المدربين".

وأضاف: "الاتحاد كان قادرا على التواجد في المربع الذهبي، ولكن تغيير المدربين باستمرار أثر سلبا عليه".

جدير بالذكر أن طارق حامد، ارتبط اسمه بالرحيل عن صفوف الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل تُفَكِّر الحكومة في عودة تخفيف أحمال الكهرباء حاليًّا؟

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إن هناك تراجعًا ملحوظًا في استهلاك الطاقة الكهربائية خلال الفترة الأخيرة، تراوح بين ٣ و٥ آلاف ميجاوات؛ لعدة أسباب، أبرزها انخفاض درجات الحرارة، وتحسن الطقس، وتشديد المتابعة على المخالفين والإجراءات الحاسمة التي تتخذها الوزارة بالتنسيق مع الشركات.

ونوه المصدر، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، بأنه لا يمكن الحسم بعدم إعادة تخفيف الأحمال؛ فمصر لديها ثلاثة موارد لاستيراد الغاز ودفعه عبر الشبكة القومية للغازات، لتوفير الغاز، بالإضافة إلى التعاقد على كميات كبيرة من المازوت، تبلغ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ٩٠٠ ألف طن، والتعاقد على ما يقرب من ١٨ شحنة غاز مسال خلال فصل الشتاء؛ وهو ما يتزامن أيضًا مع إبداء بعض الشركات الأجنبية العودة للعمل في منطقة شرق المتوسط التي يوجد بها حقل ظهر.

وأشار المصدر إلى أنه في الوقت الحالي هناك اكتفاء من الاحتياجات اليومية اللازمة من الوقود أو شحنات الغاز التي يتم ضخها يوميًّا عبر ميناء سوميد بالعين السخنة، مشيرًا إلى قيام البترول بتوفير ١٤٥ مليون متر مكعب غاز يوميًّا للكهرباء، بالإضافة أيضًا إلى كميات تتراوح بين ٢٥ و٣٠ ألف طن مازوت يوميًّا لمحطات الكهرباء.

وشدد المصدر على أن الاستمرار في وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال قرار خاضع لمجلس الوزراء، ويعود إلى عدة اعتبارات؛ منها ما هو معلوم وما يستوجب السرية.


مقالات مشابهة

  • لاعب الاتحاد يستعد للعودة للتدريبات الجماعية
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • تعثر انتقال محمد طارق من الزمالك إلى الإسماعيلي
  • عاجل| مصير عودة فيريرا للزمالك.. وموقف جوميز
  • سوق الجونة السينمائية تستعد لاستقبال صناع الفن والمنتجين والموزعين
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • هل تُفَكِّر الحكومة في عودة تخفيف أحمال الكهرباء حاليًّا؟
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر