تكنولوجيا، بيع نسخة نادرة من هاتف آيفون بسعر قياسي،جهاز آيفون من الجيل الأول أرشيف الثلاثاء 18 يوليو 2023 09 18 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بيع نسخة نادرة من هاتف آيفون بسعر قياسي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بيع نسخة نادرة من هاتف آيفون بسعر قياسي

جهاز آيفون من الجيل الأول (أرشيف)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 09:18

بيعت نسخة من الجيل الأول لجهاز آيفون النادر في مزاد علني بأكثر من 190.000 دولار أمريكي، مسجلاً رقماً قياسياً جديداً لأغلى نسخة من جهاز آي فون.

وأعلنت دار المزادات LCG يوم الأحد أن المزاد على هاتف آيفون طراز الجيل الأول، الذي تم إصداره في 2007، بسعة تخزين 4 غيغابايت، والذي كان مختوماً من المصنع، انتهى بعرضٍ عالٍ بأكثر من 400 مرة من سعره الأصلي بمبلغ 190,372.80 دولار.

وقالت دار LCG للمزادات: "يُعتبر طراز 4 غيغابايت الأصلي مقدساً في عالم  آيفون. لندرته الشديدة مرتبطة مباشرة بإنتاجه المحدود".وتم إيقاف عملية تصنيعه بعد شهرين فقط على إطلاقه بسبب تخلف شهرته كثيراً عن طراز 8 غيغابايت.

وذكرت دار المزادات أن "الهاتف بمظهره الأصلي وهيئته الخالية من العيوب، بخاصة أن صاحبه الأساسي كان جزءاً من الفريق الهندسي الأصلي في شركة آبل، عندما تم إطلاق جهاز آيفون لأول مرة، وسيواجه المعجبون ومحبو الأجهزة صعوبة في العثور على مثيل أفضل".وكانت دار المزادات قد باعت سابقاً هاتف آيفون بسعة تخزين 8 غيغابايت من إصدار 2007 مقابل 63,356.40 دولار في فبراير (شباط).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت المتطورة

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، مشاركتها في معرض فارنبره الدولي للطيران 2024، والذي تكشف خلاله الناقلة القطرية النقاب عن مقاعد كيوسويت المتطورة، والتي تعد أحدث منتجاتها في مقصورة درجة رجال الأعمال، وسيتم إزاحة الستار عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت في جناح الخطوط الجوية القطرية «C114-115».

ويُمثل الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت أبرز ما ستستعرضه الخطوط الجوية القطرية خلال مشاركتها في واحد من أهم معارض الطيران العالمية والذي يجمع قادة القطاع لعرض أحدث الابتكارات.

الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت

ومن جانبه، قال بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تترقب الخطوط الجوية القطرية المشاركة في معرض فارنبره الدولي للطيران هذا العام. وباعتبارنا أفضل شركة طيران في العالم، فإننا على ثقة من أن كشف النقاب عن أحدث عروض درجة رجال الأعمال على متن طائراتنا سيكون محط اهتمام مجتمع الطيران العالمي. كما أننا نتطلع إلى الترحيب بالزوار في جناح الخطوط الجوية القطرية وعلى متن طائراتنا، لتجربة والتعرف على ما نقدمه من خدمات لا تضاهى».

وتجدر الإشارة إلى أن جميع زوار المعرض سيكونون على موعدٍ لاستكشاف طائرة الخطوط الجوية القطرية من طراز بوينغ «B787-9» دريملاينر والتعرف على أحدث منتجات وخدمات الخطوط الجوية القطرية ذات المستوى العالمي، بالإضافة إلى تجربة الفخامة المطلقة والأداء المميز مع طائرة من طراز جلف ستريم «G700» ضمن أسطول القطرية لطائرات رجال الأعمال التي تعدّ المشغل الأول في العالم لهذه الطائرة.

الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت

يذكر أن الناقلة القطرية نالت شهادة للتقييم البيئي تعد هي الأعلى من الاتحاد الدولي للنقل الجوي «IEnvA»، لتصبح بذلك أول شركة طيران في الشرق الأوسط تنال هذه الشهادة المستندة على مبادئ نظام الإدارة البيئية المعترف بها مثل «ISO 14001».

كما وكانت الخطوط الجوية القطرية من أولى الشركات التي وقعت على اتفاقية قصر باكنجهام في مارس 2016، لتصبح بذلك الناقلة القطرية أول شركة طيران في العالم تحصل على اعتماد معايير الصناعة لمنع الاتجار غير المشروع بالحياة البرية في مجال الطيران.

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى حوالي 170 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» في الأعوام «2021 و2022 و2024» خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات.

وفي عام 2024، حصد مطار حمد الدولي جائزة «أفضل مطار في الشرق الأوسط» للمرة العاشرة على التوالي، بالإضافة إلى جائزة «أفضل مطار في العالم للتسوق» للسنة الثانية على التوالي.

اقرأ أيضاًوزير الطيران المدني يلتقي رئيس اتحاد المستثمرات العرب

سقوط طائرة مصرية يتصدر التريند والطيران المدني يرد

وزارة الطيران تنفي وقوع حادث سقوط طائرة مصرية

مقالات مشابهة

  • تعرف على هواتف آيفون التي ستدعم نظام التشغيل الجديد
  • الخطوط الجوية القطرية تكشف النقاب عن الجيل الجديد من مقاعد كيوسويت المتطورة
  • iOS 18.. هذه الهواتف ستدعم نظام التشغيل الجديد
  • تكنولوجيا وتعليم حلوان تفوز بالمركز الأول فى مشروع "تحويل السيارة الفولكس من بنزين الى كهرباء"
  • البنك الأهلي المصري يطلق نسخة جديدة من الوحدات المصرفية المتنقلة
  • Xiaomi تستعد لإطلاق الحاسب اللوحي الجديد Redmi Pad SE 4G
  • تعدى عليها بغرض سرقتها.. اعترافات عاطل نشل هاتف سيدة بالظاهر
  • تفاصيل حفل تامر حسني في العلمين.. هل سيدخل طائرا هذه المرة؟
  • سناب تيوب الأصلي.. تعرف على مميزاته وطريقة استخدامه
  • مايكروسوفت ترجح تضرر 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام windows بسبب العطل التقني العالمي