بعث اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، برقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة الجيزة وأجهزتها التنفيذية للرئيس عبد الفتاح السيسي، تقدم فيها بأسمى معاني التهنئة القلبية بمناسبة الذكرى الـ72 لعيد الشرطة المصرية، متمنيا استمرار الازدهار والتقدم والتنمية لمصرنا الحبيبة.

وقال محافظ الجيزة خلال برقيته إن “الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم، حيث نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه”، داعياً الله عز وجل أن يوفقه لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء وللحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

وأرسل محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، واللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وقيادات الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ72، مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره.

كما تقدم محافظ الجيزة بخالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة بمناسبة تلك الذكرى، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشاً وشرطة وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المدفن الصحى للمخلفات بشبرامنت للوقوف على انتظام العمل ومتابعة أعمال التطوير الجارية به بما يضمن توفير جو بيئي وصحي للمواطنين. 
وخلال الجولة تفقد المحافظ منشآت المدفن الصحى ووحداته الإدارية كما اطلع على دورة العمل به وبقطاعاته، مشيرا إلى أن المحافظة جادة في تحديث آليات التشغيل وتحقيق الاستفادة منه في تحسين منظومة جمع وإدارة المخلفات بالمحافظة. 
كما شملت الجولة مرور المحافظ على أعمال التطوير بالمدفن والتي تتضمن إنشاء عدد ٥ خلايا دفن صحى بإجمالي مساحة ٧٠ فدانا، وتقام بالتعاون مع وزارات التنمية المحلية والبيئة لرفع كفاءة العمل بالمقلب.
كما تابع النجار أعمال الإنشاءات الجارية بأحد مصانع إعادة التدوير المقامة بالتعاون مع القطاع الخاص موجها مختلف الأجهزة المعنية بتوفير التسهيلات اللازمة للإنتهاء من إجراءات الإنشاء لضمان بدء العمل به وفق المواعيد المحددة.
ورافق المحافظ مسؤلى المصنع فى جولة للتعرف على دورة العمل بالمصنع بداية من فرز المخلفات وحتى مرحلة الإنتاج.
رافق المحافظ السيد إبراهيم الشهابى نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

مقالات مشابهة

  • محافظة الجيزة تفتح شارع الجمهورية بالهرم بعد رفع التعديات والإشغالات
  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين
  • محافظ الجيزة يلتقي مواطنين ويوجّه بسرعة حل مشكلاتهم
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال رفع كفاءة طريق المريوطية وسقارة السياحي
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • وزير الزراعة يفتتح موسم جني القن بالمنوفية تزامنا مع عيد الفلاح
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ الجيزة: تحديث آليات العمل داخل المدفن الصحي بشبرامنت
  • بضاعة بـ33 مليون جنيه.. ضبط مصنع لإنتاج العقاقير المخدرة في الجيزة