إنتشرت العديد من الأخبار، حول صحة أميرة ويلز كيت ميدلتون، منذ أن دخلت المستشفى، لإجراء عملية جراحية في البطن في The London Clinic.

وكان قصر كنسينغتون، قد أعلن في الأسبوع الماضي، أن أميرة ويلز كيت ميدلتون قد دخلت المستشفى، تحديداً يوم الثلاثاء 16 يناير 2024 لإجراء عملية جراحية في البطن.

وورد في البيان أن الأمر لم يحدث بشكلٍ مفاجئ، بل إن العملية كان مخططاً لها بشكل مسبق.

ومنذ ذلك الحين، فإن المخاوف والشكوك تزداد والأقاويل تنتشر حول وضع أميرة ويلز الصحي.

وذهبت بعض الوسائل الإعلامية، إلى القول بأن صحة أميرة ويلز تدهورت منذ إجرائها العملية، دون أن يصدر توضيح من العائلة المالكة.

ورغم طبيعة الجراحة، فقد قدم برنامج “”Fiesta” آخر تحديث عن حالة كيت ميدلتون. وكانت الصحفية كونشا كاليجا هي التي كشفت عن حالة أميرة ويلز، مع تزايد المخاوف بشأن تعافيها.

وقالت كاليجا: “لقد تحدثت إلى أحد المساعدين في القصر الملكي. وأكدوا لي أن شيئًا ما حدث خطأ في فترة ما بعد الجراحة. الوضع دقيق للغاية ولهذا السبب قرروا إرسال البيان”.

وتابعت: “آخر مرة رأيناها كانت في غداء عيد الميلاد ومنذ ذلك الحين بدأت تشعر بالإعياء. وتم إدخال كيت إلى المستشفى في 28 ديسمبر وبقيت في أيدي الأطباء لعدة أيام. أعتقد أن القصر سيصدر بيانا جديدا في الأيام القليلة المقبلة يشرح بشكل أفضل ما يحدث. كانت العملية خطيرة في حد ذاتها، واستمرت عدة ساعات وبها خطر معين. وهو خطر لم يحدث على طاولة العمليات ولكن في فترة ما بعد الجراحة.”

قصر كنسينغتون: جراحة الأميرة كيت ميدلتون كانت ناجحة

وكان قصر كنسينغتون قد أصدر بيانا جاء فيه: “كانت الجراحة ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى الأميرة في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً. قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي”.

وأضاف البيان: “وبحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح”.

وتابع: “تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها. وتبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً”.

وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تقام في هذه الفترة. على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.

وذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كان هناك أي معلومات أخرى وجب مشاركتها.

وحتى الآن، لم يكشف القصر الملكي أو أي متحدث ملكي عن طبيعة مرض كيت ميدلتون، وتداعياته أو حالتها الصحية بصفة عامة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: کیت میدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

بعد تراجع أسعاره محليا.. ماذا يحدث في سوق الذهب؟

حالة من التذبذب والتباين في الأسعار يشهدها سوق الذهب عالميا، ما آلقى بظلاله على المستوى المحلي في مصر، إذ حققت أسعار الذهب بالأسواق المحلية هبوطا وصل نسبته لـ0.8 % منذ بداية العام الجاري، وتتراجع أسعار الذهب بقيمة 25 جنيهًا من بداية العام وحتى الآن، بحسب المهندس، سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت.

انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية

وأضاف «إمبابي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ جرام الذهب عيار 21 افتتح التعاملات عند مستوى 3155 جنيهًا للشراء، بعد أن وصل في يناير الماضي لـ4 آلاف جنيه، فيما سجل في تعاملات اليوم للبيع مبلغ 3145 جنيهًا، وارتفعت الأوقية بالبورصة العالمية بنحو 264 دولارًا خلال تعاملات العام، حيث افتتحت التعاملات عند مستوى 2327 دولارًا.

وأوضح أن أسعار الذهب بالأسواق المحلية شهدت حالة من الانخفاض الملحوظ خلال التعاملات اليوم، بالتزامن مع العطلة الأسبوعية للبورصة العالمية، إذ سجلت الأوقية في البورصة العالمية ارتفاعا بنحو 0.3% خلال تعاملات الأسبوع المنتهي مساء أول أمس الجمعة.

أسباب ارتفاع أسعار الذهب في يناير الماضي

وأشار إلى أن تراجع الطلب على الذهب خلال النصف الأول من العام الجاري أدى لتراجع الأسعار بعد أن لامس سعر جرام الذهب عيار 21 أعلى مستوى له محليًا بنهاية يناير الماضي، لافتا إلى أن ما شهدته دول الشرق الأوسط من اضطرابات والحرب الروسية الأوكرانية، انعكس وقتها على ارتفاع الطلب على الذهب بالبورصة العالمية، ما أدى لارتفاع الأسعار، خاصة مع تزايد التوقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة خلال 2024.

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث للجسم في حال تناول المخبوزات على الإفطار؟ .. خبيرة تغذية تجيب
  • تحذير من تناول الطعام قبل السباحة مباشرة.. ماذا يحدث للجسم؟
  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • أمريكا ترفع حالة التأهب القصوى في قواعدها العسكرية بجميع أنحاء أوروبا.. ماذا يحدث؟؟
  • مكسب كبير لترامب.. ماذا يحدث حال انسحاب بايدن من سباق الانتخابات الأمريكية؟
  • مليشيا الحوثي تطوق أحد البنوك الكبيرة في صنعاء بعشرات المسلحين والأطقم العسكرية.. ماذا يحدث؟
  • 5 فئات ممنوعة من العنب.. ماذا يحدث عند الإفراط في تناوله؟
  • انتخابات فرنسا.. ماذا يحدث إذا لم يحصل أحد على أغلبية مطلقة؟
  • بعد تراجع أسعاره محليا.. ماذا يحدث في سوق الذهب؟
  • ماذا يحدث لجسمك عند شرب عصير الكيوي يومياً؟