اشتهر على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يقدم محتوى هادف على المنصات المختلفة وخاصة «تيك توك»، ليلقب البعض اليتك توكر منتظر العلي بالشخصية الملهمة، ليرحل في هدوء عقب دخوله في غيبوبة استمرت لـ8 أيام، ما تسبب في حالة صدمة لمتابعيه الذين تخطى عددهم المليون متابع.

تفاصيل وفاة التيك توكر منتظر علي

أصدقاء التيك توكر منتظر علي، كشفوا عن اللحظات الأخيرة في حياته بعد دخوله في غيبوبة لمدة 8 أيام، مؤكدين في تصريحات متلفزة لقنوات عراقية، أنه أجرى عدة جراحات في المريء وبعدها دخل في غيبوبة حتى إعلان وفاته، من بينهم صديقه مشهور الفهد الذي قال: «علي عانى ظروفا صحية صعبة خلال الفترة الأخيرة، وجسده تحمل وصبر وكان على سرير المرض بيعمل فيديوهات توعية للناس بضرورة الصبر على ما يصيبهم».

«مشهور» أكد أن التيك توكر منتظر علي، ودع زوجته وأطفاله وداعا حزينا قبل إجرائه عدة عمليات فاشلة: «كان حاسس إنه مش هيرجع، وكأنه كان بيودع الكل، ترك أطفاله الـ3 ورحل ، وأبكى قلوبنا وقلوب متابعيه».

@c6.57 هلي بكل خير اذكروني هلي لتملون زوروني ????#منتظر_علييي #منتظر_يوتيوبر #ابو_حسوني١ #مشاهير #مشاهير_تيك_توك #اكسبلور #مشاهير_العالم #اكسبلورexplore #اكسبلوررررر #مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب #مشاهير_تيك_توك_مشاهير_العرب الصوت الأصلي - منتظر علي

من هو التيك توكر منتظر علي؟

وتقدم «الوطن»، معلومات عن التيك توكر منتظر علي، الذي رحل وأبكى الملايين، وخاصة في آخر ظهور له من على سرير المرض وهي كالتالي:

- اسمه منتظر علي الشمري

- عراقي الجنسية

- يبلغ من العمر 30 سنة

- متزوج ولديه 3 أطفال.

- هو العائل الوحيد لأسرته.

- مقدم محتوى على منصة التيك توك

- لديه أكثر من مليون متابع على التيك توك

- اشتهر التيك توكر منتظر علي بكونه واحدا من الأسماء اللامعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

- يتميز بتقديم المحتوى الجذاب بأسلوبه الخاص والمتميز.

- عانى من المرض لأكثر من ثلاثة أشهر.

- تدهورت حالته الصحية مؤخرا.

- تحدث عن ضرورة التحلي بالصبر في آخر مقطع فيديو له.

- طالب الجميع بالدعاء والصلاة من أجله.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي منتظر التيك توكر التیک توک فی غیبوبة تیک توک

إقرأ أيضاً:

كيف تعالج التهاب الشعب الهوائية بدون مضادات حيوية؟

يحدث التهاب الشعب الهوائية في اللحظة التي تلتهب فيها الشعب الهوائية بسبب العدوى ويجب علاج هذا المرض بطريقة لا توجد فيها مضاعفات يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة للغاية وحتى الموت، ويمكن علاج هذا المرض ببعض العلاجات المنزلية.

 

ولذلك، للتخفيف من أعراض المرض، يجب اتباع بعض القواعد البسيطة بالطبع، يجب وصف العلاج الرئيسي في هذه الحالة من قبل الطبيب الذي سيختار الأدوية، ولكن في المنزل يمكنك بالإضافة إلى ذلك استخدام الطرق الشعبية التي من شأنها دعم المناعة وزيادة فعالية العلاج.

 

وصفات لعلاج التهاب الشعب الهوائية في المنزل

عندما يعاني المريض من التهاب الشعب الهوائية الحاد أو المزمن، من المهم جدا اتخاذ تدابير لضمان عدم تفاقم الأعراض ولذلك، يجب ألا تثير التدهور وللقيام بذلك، تحتاج إلى تجنب الأماكن التي بها الكثير من الغبار والغازات واستخدام قناع واقي. 

 

والتدخين هو أيضا مشكلة شائعة في التهاب الشعب الهوائية ويجب على الأشخاص الذين يدخنون التخلي عن هذه العادة السيئة، على الأقل لفترة علاج المرض وسيؤدي ذلك إلى تقليل الحمل على الرئتين ويسمح للجسم بمكافحة المرض بشكل أكثر فعالية.

 

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الوصفات للعلاج المنزلي لالتهاب الشعب الهوائية.

 

زيت خشب الصندل، الذي يباع في متاجر الأغذية الصحية، هو واحد من أفضل وأسهل الطرق لعلاج التهاب الشعب الهوائية في المنزل. للقيام بذلك، يكفي صب القليل من الماء في الحاوية وإحضاره ليغلي، ثم وضع 8 إلى 12 قطرة من زيت خشب الصندل. 

 

وبمجرد أن يغلي الماء، يجب إزالته من الحرارة ويجب استنشاق البخار لمدة 12 دقيقة على الأقل ويمكن لأزواج من مستخلص خشب الصندل أن تقلل من الالتهاب وتخفف الأعراض ويوصى بالقيام بذلك ثلاث مرات في اليوم. 

 

وإذا لم تتمكن من العثور على مثل هذا الزيت الأساسي، فيمكنك شراء النبات نفسه واستخدامه بهذه الطريقة ومع ذلك، يجب استخدام هذه الطريقة بحذر يمكن أن يسبب هذا رد فعل تحسسي.

 

العسل علاج منزلي شائع جدا لعلاج نزلات البرد والسعال، وكذلك التهاب الشعب الهوائية واخلط ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون في كوب من الماء الساخن.

 

العسل هو مضاد حيوي طبيعي فعال جدا ومطهر، وهو علاج طبيعي ممتاز لعلاج التهاب الشعب الهوائية، وبالاشتراك مع الليمون له آثار ملحوظة ويجب أن تشرب أربعة أكواب على الأقل من هذا الخليط يوميا، يجب أن يكون أحدها في حالة سكر قبل النوم

 

وهناك منتجان رئيسيان يجب على مرضى التهاب الشعب الهوائية إضافتهما إلى نظامهم الغذائي لتسريع شفائهم وهذه هي البصل والثوم، والتي، بسبب خصائصها الطبيعية للمضادات الحيوية، تساعد على تقليل العدوى بسرعة وفعالية. 

 

ويوصى بتناول البصل والثوم في شكله النقي وإضافته إلى الحساء والأطباق الأخرى.

مقالات مشابهة

  • 10 خطوات لمواجهة تسلل اللصوص إلى مسكنك.. بعد تعرض 4 مشاهير للسرقة
  • بعد تعرض 4 مشاهير للسرقة.. 10 خطوات لمواجهة تسلل اللصوص إلى مسكنك
  • «الصحة» لـ«عزة مصطفى»: مصر خالية من الملاريا
  • كيف تعالج التهاب الشعب الهوائية بدون مضادات حيوية؟
  • طبيبة تكشف كيف يمكن استعادة صحة المفاصل
  • مؤثر.. آخر حديث للاعب المصري أحمد رفعت قبل أيام من وفاته (شاهد)
  • سفير سابق في اليمن يكشف معلومة تخص مقتل صالح وماذا اخبررو قادة الحوثيين
  • “دبليو كابيتال”: عقارات دبي تحقق أداء استثنائيًا لا يعترف بسقف محدد أو نهاية معلومة
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • معلومة مُهمة بخصوص تسجيلات عدل 3