شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ارتفاع النفط وسط توقعات بتراجع الإمدادات الأمريكية وبرنت يسجل 78.61 دولار، ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، بعد هبوطها في الجلسة الماضية أمس الإثنين ، بفعل نمو أقل من المتوقع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع النفط وسط توقعات بتراجع الإمدادات الأمريكية.

. وبرنت يسجل «78.61» دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع النفط وسط توقعات بتراجع الإمدادات الأمريكية.....

ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف، في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الثلاثاء، بعد هبوطها في الجلسة الماضية (أمس الإثنين)، بفعل نمو أقل من المتوقع للاقتصاد الصيني، وذلك في الوقت الذي يتوقع فيه المستثمرون تراجعا في إمدادات الخام الأمريكية.

وصعد خام برنت بمقدار (11) سنتا ليسجل (78.61) دولار للبرميل، فيما صعد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي بمقدار (15) سنتا ليسجل (74.30) دولار للبرميل، وفقا لـ«سكاي نيوز»..

كان الخامان القياسيان انخفض أكثر من (1.5%)، في جلسة أمس الإثنين.

ويترقب المستثمرون بيانات اقتصادية أمريكية في وقت لاحق الثلاثاء، إذ من المتوقع أن تظهر أن مخزونات النفط الخام ومشتقاته في الولايات المتحدة انخفضت على الأرجح في الأسبوع الماضي.

كانت بيانات من إدارة معلومات الطاقة، أظهرت أمس الإثنين، أن إنتاج النفط الصخري بالولايات المتحدة من المتوقع أن يتراجع حوالي (9.4) مليون برميل يوميا في أغسطس، وهو ما سيكون أول انخفاض شهري منذ ديسمبر 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من المتوقع

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط

صعدت أسعار النفط اليوم الاثنين متأثرة بزيادة المخاوف من اضطراب محتمل في الإمداد.
وبحلول الساعة 0043 بتوقيت جرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 16 سنتا أو 0.22 بالمئة إلى 72.14 دولار للبرميل. ينقضي أجل العقد اليوم الاثنين وزاد العقد الأكثر تداولا تسليم ديسمبر عشرة سنتات أو 0.14 بالمئة إلى 71.64 دولار للبرميل.
وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ثمانية سنتات أو 0.12 بالمئة إلى 68.26 دولار للبرميل.
وفي الأسبوع الماضي، انخفض خام برنت بنحو ثلاثة بالمئة، في حين تراجع خام غرب تكساس الوسيط بنحو خمسة بالمئة مع تزايد المخاوف بشأن الطلب.

أخبار ذات صلة هبوط أسعار النفط تراجع أسعار النفط المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 74.56 دولار للبرميل
  • أسعار النفط تتراجع وبرنت يسجل 71.78 دولار للبرميل
  • استقرار أسعار النفط وسط توقعات بزيادة المعروض وضعف الطلب العالمي
  • ارتفاع أسعار النفط رغم مخاوف وفرة الإمدادات
  • استقرار أسعار النفط وخام برنت يسجل 71.83 دولارًا للبرميل
  • توقعات بتراجع التضخم في تركيا لأقل من سعر الفائدة في أيلول
  • اسعار النفط ترتفع وبرنت يسجل 72.14 دولار للبرميل
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • ارتفاع النفط بفعل مخاطر الإمدادات بالشرق الأوسط مع تكثيف إسرائيل هجماتها
  • ارتفاع أسعار النفط