تشارك 100 خيل من نخبة الخيول المحلية والعالمية في مهرجان “فاشن فرايداي” للفروسية، على مضمار “ميدان”، يوم الجمعة الموافق 26 يناير الجاري، والذي يتضمن 9 أشواط على المسارات العشبية والرملية، تتنافس فيه على مجموعة جوائز تبلغ 10.330 مليون درهم.
ويتضمن مهرجان “فاشن فرايداي” ثاني كرنفالات سباقات دبي، جولات تحضيرية مبكرة لعدة أشواط في أمسية كأس دبي العالمي، علاوة على مجموعة من الفعاليات الاحتفالية خارج مضمار السباق.


وتعد الأمسية الجديدة واحدة من ثلاث أمسيات كرنفالية شملتها التعديلات الجديدة على موسم سباقات دبي، مع كل من “فاشون فرايداي” الذي أقيم في ديسمبر الماضي، و”سوبر ساترداي” الذي سيكون بمثابة بروفة رسمية لـ “كأس دبي العالمي”.
ويتضمن المهرجان 3 سباقات من الفئة الأولى، أولها للخيول العربية وهو “تحدي آل مكتوم”، بإجمالي جوائز 500 ألف درهم، وسباق “تحدي آل مكتوم” للخيول المهجنة الأصيلة، السباق التحضيري لكأس دبي العالمي، ويبلغ إجمالي جوائزه 3.680 مليون درهم، وسباق “جبل حتا” السباق التحضيري لسباق دبي تيرف في أمسية كأس دبي العالمي، ويبلغ إجمالي جوائزه 1.850 مليون درهم.
علاوة سباقين من الفئة الثانية هما “الفهيدي فورت” على المسار العشبي والذي يبلغ إجمالي جوائزه 850 ألف درهم، و”بلو بوينت سبرنت” على المسار العشبي بإجمالي جوائز 850 ألف درهم أيضا.
ويشتمل المهرجان على مجموعة أخرى من الفعاليات والسباقات خارج المضمار من بينها مسابقة “ستايل ستيكس”، والتي تتيح الفرصة لاستعراض أفضل الأزياء، وفعالية “ستايل ستيكس آت ذا تيراس” بإطلالات مميزة على المسار وحلبة الاستعراض، وعرض “ليديز نايت” في حلبة الاستعراض.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: دبی العالمی

إقرأ أيضاً:

سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، تنفيذ 15 صفقة كبيرة على أسهم “أدنوك للغاز”.

وبحسب بيانات سوق أبوظبي، تم تنفيذ الصفقة على 260 مليون سهم بقيمة 780 مليون درهم بسعر تنفيذ بلغ 3 دراهم.

ويتم تنفيذ الصفقات الكبيرة المباشرة خارج سجل الأوامر، ولا تؤثر على سعر إغلاق سهم الشركة المعنية ولا على مؤشر الأسعار، كما أنها لا تؤثر على أعلى وأدنى سعر تم تنفيذه خلال الجلسة وخلال آخر 52 أسبوعا.وام


مقالات مشابهة

  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • 47 فيلما تتنافس على جوائز الدورة الثانية لمهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • الدوري الماسي يرفع جوائزه إلى 9 ملايين دولار
  • سوق أبوظبي : تنفيذ 15 صفقة كبيرة على “أدنوك للغاز” بقيمة 780 مليون درهم
  • اكتشاف “كنز” يعود إلى 9 ملايين سنة تحت مدرسة في لوس أنجلوس
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • إجمالي الدين العالمي يتجاوز 315 تريليون دولار
  • “الإمارات للدراجات” يحلق بالصدارة في سباق جائزة مونتريال الكبرى
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • “المركزي” يعلن مناقصة للأذونات النقدية اليوم