ريهام سعيد.. ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القيلية الماضية، بصور لـ الإعلامية ريهام سعيد بملامح مشوهه، ونستعرض في السطور التالية تفاصيل القصة.

ريهام سعيد تتهم طبيب التجميل بتشويه وجهها

وشاركت ريهام سعيد، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للفيديوهات والصور «إنستجرام»، صور لها وكانت ملامحها مشوهه بعض الشيء، واتهمت طبيب تجميل بتشوية وجهها.

هجوم ريهام سعيد على نادر صعب

وكتبت ريهام سعيد، منشورًا آخر قائلة: «يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟ عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان إنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص».

View this post on Instagram

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

وتابعت ريهام سعيد: «أنا بحذر الناس كلها من التعامل معاه بجد كل أنا بروح لدكتور نغيب عشان بوظ لي وشي وأنا بداري بالمكياج لا أنا هتطلع لايف أوريهم أنت عملت ايه؟ حاطت أي صوره فيك لواحده تانية وبتقول أنها انا؟؟؟؟؟ أنت معمول من ايه؟ يا جماعة اوعوا حد يتعامل معاه اوعوا.. بوظ الناس في لبنان رايح أربيل يبوظ الباقي».

الإعلامية ريهام سعيد

والجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، بدأت حياتها المهنية كمذيعة ببرنامج «صبايا» بإحدى القنوات الفضائية، ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها، إلا أنها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها أثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2004 بمسلسل عيش أيامك مع الفنان نور الشريف ثم توالت أعمالها الفنية، كما شاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية «مرسي عاوز كرسي»، كما قامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبد العزيز مع الممثل عمرو سعد، وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين، ولها مسلسل «قلوب» مع الممثلة علا غانم، ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

اقرأ أيضاً«شوه وشي وموت ست قبلي».. ريهام سعيد تفتح النار على طبيب تجميل أجرى لها عملية فاشلة

أزمة جديدة بين ريهام سعيد وقناة الشمس.. ما سر انفصالها؟ (صورة)

بعد تهديدها بالقتل.. ريهام سعيد: «لموا كلابكم وبطلوا غيظ وفرك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريهام سعيد صبايا الخير ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟

في حادثة مؤلمة أعلنت أم عن وفاة إحدى ابنتيها التوأم، بعد أن عانت لمدة 10 سنوات من الإمساك، ولم يعرف الأطباء السبب على وجه التحديد، ولكنه اتضح بعد الفحوصات أنه بسبب مشكلات في الأمعاء، إذ ظلت لأعوام عديدة مصابة بالقيء والغثيان وتقلصات شديدة في البطن، وكان يصل بها الأمر إلى فقدان الوعي، لتتولى أسرتها مهمة نشر قصتهما للتوعية وأخذ الإجراءات الاحتياطية للوقاية من المرض.

وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء

عانت شايليشا من الإمساك منذ الولادة حتى تمت الـ10 سنوات، وهو ما أبلغت عنه الأم للأطباء، ولكنهم كانوا يقدمون لها نظاما غذائيا يعتمد على الفواكه والخضروات والماء للمساعدة في تخفيف المشكلة، دون حل المشكلة الأساسية والتشخيص الصحيح باضطرابات الأمعاء، حتى أنها كانت تصل إلى درجة فقدان الوعي الشديد.

أوضحت الأم ديبي موريسون، من مدينة بوري في مانشستر، وفقًا لحديثها لجريدة «الديلي ميل»، أنها اضطرت إلى أخذ إجازة من المدرسة لها بعد أن عانت من الإسهال والقيء لعدة أيام: «فقدت شايليشا الوعي على الأريكة، ورغم محاولات الإنعاش القلبي الرئوي التي قمنا بها لم نتمكن من إنقاذها».

اضطرابات الأمعاء

وبعد فحص الطب الشرعي اتضح أنها كانت تعاني من مشكلات واضطرابات في الأمعاء، سبب لها ارتجاع المريء، وهو ما حذَّرت الأم منه بضرورة فحص الأمعاء لدى الأبناء منذ الصغر، وعلق عليه محمد هاني، استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد، إذ أن مشاكل الأمعاء قد تسبب الارتجاع المريئي وأكبر علامة على ذلك الأمعاء واضطراب الهضم، وأوضح أعراضه في التالي:

الشعور بألم وحرقة في الصدر. التهاب الحنجرة. الغثيان الشديد. ألم أو صعوبة البلع. الإعياء الشديد. الإمساك المزمن. التهاب الأسنان. سوء رائحة الفم. التجشؤ الدائم. زيادة إفراز اللعاب. علاج اضطرابات الأمعاء وارتجاع المريء

وأضاف «هاني»، خلال حديثه لـ«الوطن»، أنه يجب تناول الأدوية المضادة للالتهابات من قبل الطبيب، لأنه يحدد العلاج حسب الأشعة السينية، والتصوير المقطعي للأمعاء، وللأطفال يجب بصفة مستمرة الفحص الطبي، خاصةً عن الإصابة بالإمساك أو الإسهال غير العادي، مع اتخاذ بعض الإجراءات الاحتياطية التي تتمثل في التالي:

من أجل الوقاية من التهابات الأمعاء يجب يوصي طبيبك باتباع نظام غذائي منخفض الأكلات غير المهضومة أو الثقيلة ذات دهون. عدم تناول الكافيين يعمل على راحة الأمعاء وتقليل الالتهابات. تجنب تناول الطعام الحار. تناول المشروبات الدافئة من الليمون والينسون.

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لـحياة ورحيل اللاعب أحمد رفعت
  • «ممنوع وحرام».. القصة الكاملة لشجار نادين الراسي مع أم تضرب نجلها (فيديو)
  • «الحفلة قلبت خناقة شوارع».. القصة الكاملة لعيد ميلاد البلوجر مريم الحركي
  • «قتل ابنه وعرى نفسه في الصحراء».. القصة الكاملة لجريمة المهدي المنتظر بجنوب سيناء
  • القصة الكاملة.. هكذا بدأ التقويم الهجري وأهميته الدينية والتاريخية
  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • القصة الكاملة لواقعة تعدي فتاة أوكرانية على فتاة بالتجمع الخامس
  • زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها.. ما القصة؟
  • وفاة طفلة بريطانية بسبب مشكلة في الأمعاء منذ الولادة.. ما القصة؟
  • القصة الكاملة لتمزيق جسد طالب ودهسه بدراجه نارية في السلام