صحافة العرب:
2024-07-30@05:54:06 GMT

- شريط فيديو غير حياة غولر للأبد

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

- شريط فيديو غير حياة غولر للأبد

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن شريط فيديو غير حياة غولر للأبد، _ هناك لاعبين لديهم تاريخ من المفارقات فغولر قبل أن يصبح لاعب مشهور ويتنافس عليه ريال مدريد و برشلونة كانت في حياته .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شريط فيديو غير حياة غولر للأبد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شريط فيديو غير حياة غولر للأبد

_ هناك لاعبين لديهم تاريخ من المفارقات فغولر قبل أن يصبح لاعب مشهور ويتنافس عليه ريال مدريد وبرشلونة كانت في حياته صدفة أخرى حولته إلى لاعب يلعب في فناربخشة .

سرحات بيكمزجي مُكتشف أردا غولر في فناربخشة روى حكاية غريبة حيث قال : كان رؤسائي في فناربخشة أجانب ولم يتم أخذ تقاريري بعين الاعتبار ولم يقتنعوا بالشاب المراهق ولكن قررت مع المخاطرة بعملي أن أقدم شريط تسجيل يتضمن ما كان يقدمه وعرضته على علي كوتش رئيس فنربخشة ولو لم يعجبه لكان رؤسائي المباشرين أقالوني مباشرة ولكن كنت على تواصل مع الرئيس يومياً لمدة أسبوعين، في النهاية وفي اللحظة الأخيرة، تمكنا من التوقيع معه”

:

من هو الرجل الخفي الذي يمكنه نقل مبابي إلى ريال مدريد؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يغلق أبوابه أمام لونين

لا يزال الحديث مستمر هذه الفترة حول مستقبل الحارس الأوكراني أندريه لونين رفقة ريال مدريد بالفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه مع اقتراب انتقال فيليب يورجنسن إلى تشيلسي، أغلقت أبواب ستامفورد بريدج بالتأكيد أمام أندريه لونين أحد الأماكن التي ارتبطت بقوة في الأسابيع الأخيرة كوجهة محتملة لحارس مرمى ريال مدريد الأوكراني.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه ترك حارس المرمى الباب مفتوحًا أمام إمكانية مغادرة النادي لأنه يريد المزيد من الشهرة ولم يستجب حتى الآن لعرض تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025.

وقال في مقابلة مع ماركا بعد كأس أوروبا: "سنرى ما سيحدث، مستقبلي في أيدي مدريد".

وفي مكاتب فالديبيباس، يفترضون أن لونين على استعداد لتغيير الفرق وأن علاقته بخورخي مينديز، وكيله الجديد، لا تساعد في توضيح الأمر، حيث يقوم الممثل البرتغالي بتحريك اسمه عبر أمانات فنية مختلفة في أوروبا، بما في ذلك تشيلسي.

وقد بات البلوز على وشك أن يجعل وصول فيليب يورغنسن حقيقة بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع فياريال مقابل ما يزيد قليلاً عن 24 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • إصابة تضرب دفاعات ريال مدريد
  • (كلاسيكو الأرض).. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو
  • "كلاسيكو الأرض".. ريال مدريد وبرشلونة في شيكاغو
  • يورونيوز : ملعب الحسن الثاني سيبهر العالم ويقهر البرنابيو والكامب نو(فيديو)
  • أتلتيكو مدريد يضم لاعب ريال سوسيداد
  • تشيلسي يغلق أبوابه أمام لونين
  • إندريك: أبحث عن التاريخ مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يقدّم إندريك
  • بكاء إندريك فيليبي خلال تقديمه لاعبًا رسميًا في ريال مدريد .. فيديو
  • إندريك: رونالدو سبب تشجيعي لـ ريال مدريد