نقلت العديد من الصفحات الفنية والمواقع الإخبارية في الهند أنباء عن تعرض الفنان "سيف علي خان" لإصابة بالغة في ذراعه وذلك بسبب تعرّضه لحادث خلال تصوير فيلمه الأخير والمنتظر.

اقرأ ايضاًكارينا كابور ببطن منفوخ في أشهر الحمل الأخيرة برفقة زوجها سيف علي خان!سيف علي خان يخضع لعملية طارئة بسبب إصابته
 

وفي التفاصيل أدّت الاصابة التي تعرّض لها النجم البوليوودي الى نقله للمستشفى على الفور وذلك لإجراء عملية جراحية طارئة في يده.

وأشارت التقارير الطبية الى ان سبب العملية يعود الى أن وجود اصابة في العضلة الثلاثية الرؤوس بالكسر، وجاءت هذه الإصابة خلال تقديمه مشهد أكشن ضمن العمل.

View this post on Instagram

A post shared by Zoom TV (@zoomtv)

ولم تكشف المصادر أي معلومات حول الوضع الصحي للفنان الهندي في الوقت الحالي، او حتى تفاصيل الحادثة التي أدّت الى اصابته بهذا الشكل البليغ.

فيما قالت مصادر إن سيف خان نقل إلى مستشفى كوكيلابين في مومباي ويترقب الإجراء الجراحي، بعد ان أكد الأطباء الذين أشرفوا على حالته على أهميته خضوعه لتدخل جراحي.

وأكّدت وسائل الاعلام بان زوجته النجمة البوليوودية "كارينا كابور" قامت بمرافقته في المستشفى لتقديم الدعم له.

اقرأ ايضاًكارينا كابور تزف للجمهور بشرى حملها من زوجها سيف علي خان

وعبر الجمهور عن قلقهم الشديد على الوضع الصحي للفنان الشهير، وطالبوا زوجته بالإعلان عن التفاصيل من أجل الإطمئنان عليه، داعين له بتجاوز المحنة والعودة لاستكمال التصوير.

وعلى صعيد مختلف كانت آخر أعمال سيف خان فيلم "Adipurush"،الذي ينتمي للخيال، وتدور احداثه قبل ما يقارب الـ 7000 عام، وشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم كريتي سانون وبرابهاس  وديفدوتا ناج وسوني وسينجا نيجار وفاستال شيث.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سيف علي خان اخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي

توفيق عبد الحميد.. انتشر خبر تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميدعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم قدرته على الحركة، ما آثار ذلك قلق الجمهور وانزعاج الأصدقاء من ذلك الخبر.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق بعد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد حقيقة تدهور حالته الصحية، وإصابته بالشلل وذلك عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، موضحًا أن ما تم تداوله بشأن حالته الصحية غير صحيح: «واضح إن فيه خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية أزعج الكثير من الأصدقاء، والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

الفنان توفيق عبد الحميد

وأكد الناقد طارق الشناوي في منشور له على «فيسبوك »، على استقرار الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد، قائلًا: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر قال لي حرفيا: «أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر» ».

مسلسل يوتيرنسبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحكيم للفن

أعلن الفنان توفيق عبد الحميد في سبتمبر 2023، اعتزاله الفن نهائيا، بسبب حالته الصحية، حيث أصيب بآلام في العمود الفقري، وجاء قرار اعتزاله الفن بعد مشاركته في مسلسل «يوتيرن»، الذي عرض في رمضان 2022، و شارك في بطولته مع الفنانةريهام حجاج.

اقرأ أيضاًنجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يفجر مفاجأة بشأن تطورات الحالة الصحية لوالده

نور الكاديكي عن اعتزال توفيق عبد الحميد: «مش من حقه»

مقالات مشابهة

  • موعد عرض مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبدالعزيز في مهرجان العلمين
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • ظهور جديد للفنان السعودي السدحان مع زوجته وابنته الكبرى تقوم بحركات استعراضية”فيديو”
  • فريق جراحي بمستشفيات قنا الجامعية ينقذ شابًا بعد اختراق جسم معدني لقلبه
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • مدبولي عن أموال رأس الحكمة: نتحسب لأي أزمة طارئة.. ونضع سيناريوهات لكل الاحتمالات
  • مدبولي: وجود مخزون إستراتيجي من السلع الأساسية يُسهم في حل أي مشكلة أو أزمة طارئة
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • ملفات طارئة تنتظر وزير الزراعة الجديد
  • تشاكا يخضع لفحوصات لحسم موقفه من خوض مباراة انجلترا