بعث الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ (13) لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة الــ (72). 

جاء في البرقية: "بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أهالي وأبناء محافظة الفيوم، أتقدم لفخامتكم بخالص التهانى القلبية، بمناسبة الذكرى (13) لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة ألــ (72)، متمنياً لكم دوام التقدم والنجاح، ولمصرنا الغالية دوام الرقي والازدهار".

 

عجلة التنمية الشاملة

كما جاء في البرقية: "ثورة 25 يناير، أكدت على وعي وإرادة الشعب المصرى العظيم فى رسم خريطة مستقبل وطنه؛ من أجل أن ينعم بالعيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية، وإذ نجدد العهد بأن نبذل المزيد من الجهد خلال المرحلة القادمة من أجل دفع عجلة التنمية الشاملة في ظل الجمهورية الجديدة، وتحقيق رؤيتكم لمصر 2030، لكي ينعم الشعب المصري العريق بمزيد من الخير والرخاء والازدهار".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محافظ رئيس الجمهورية تهنئة عيد الشرطة ثورة

إقرأ أيضاً:

عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير

حزب مستقبل وطن يبدي تفاؤله بالحكومة الجديدة في مصر.. أعرب حزب مستقبل وطن عن تهانيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري بشكل عام، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي. 
و يُعد هذا التشكيل الوزاري استجابة لتوجيهات القيادة السياسية لتعزيز الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة التي تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع المصري.

  عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل) التحديات المستقبلية والأولويات الوطنية

و يرى حزب مستقبل وطن أن من الضروري على الحكومة تحديد أولوياتها بشكل عاجل والعمل على تحقيقها، خاصة فيما يتعلق بتعزيز الأداء الاقتصادي الذي يسهم في تحقيق مصلحة الوطن وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

 الدعم المستمر للمؤسسات الدولية والتنمية المستدامة

و يعزز حزب مستقبل وطن دوره في دعم وتعزيز المؤسسات الدولية المصرية ومساندتها في تحقيق رؤية القيادة السياسية للنهوض بالبلاد وتحقيق التنمية المستدامة ويركز الحزب على أهمية دعم السياسات التي تسهم في التنمية والتطوير، مما يعكس التزامه بالتقدم والرفاهية للشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يهنئ شيخ الأزهر ومفتي الجمهورية بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ أبناء المحافظة بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بحلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء وشيخ الأزهر بمناسبة حلول العام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • الملك يهنئ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني
  • رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير